لايف

«گرسى فى الگلوب » و «لا تراجع ولا استسلام »

كتبت - رحاب صبحى : تعرض قناة «سى بى سى » ، خلال شهر رمضان المقبل، مجموعة من البرامج الجديدة منها برنامج «كرسى فى الكلوب » تقديم لميس الحديدى، الذى تستضيف فيه مجموعة من الفنانين والشخصيات العامة ليتحدثوا عن المواقف…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – رحاب صبحى :

تعرض قناة «سى بى سى » ، خلال شهر رمضان المقبل، مجموعة من البرامج الجديدة منها برنامج «كرسى فى الكلوب » تقديم لميس الحديدى، الذى تستضيف فيه مجموعة من الفنانين والشخصيات العامة ليتحدثوا عن المواقف الخاطئة التى أتخذوها فى حياتهم دون أن يحسبواً أنهم سيدفعون ثمن هذه المواقف .

وأما برنامج «لا تراجع ولا استسلام » ، فيقدمه مجدى الجلاد ويستضيف فيه شخصيات عامة وسياسية يتحدثون عن خلافاتهم الشخصية والفكرية مع غيرهم .

كما يقدم خيرى رمضان والداعية الحبيب على الجفرى برنامجًا آخر بعنوان «أمنت بالله » يستضيفان خلاله مجموعة من الشباب الذين لديهم أسئلة واستفسارات عن رأى الإسلام فى بعض القضايا ويقدم الداعية الإسلامى معز مسعود الجزء الثانى من البرنامج تحت عنوان «رحلة اليقين » ، ويناقش كيف يمكن أن نصل من خلال بعض القضايا إلى اليقين .

ومن البرامج الكوميدية تعرض «سى بى سى » برنامجاً بعنوان «مراتى فى ورطة » الذى تقدمه سارة احسان، وتستضيف شابين حديثى الزواج للحديث عن التوافق الأسرى، وبمجرد أن يبدأ البرنامج تفاجئ الزوجة بأن زوجها كانت تربطه علاقة عاطفية سابقة مع مذيعة، وهذا المطب يتم الاتفاق مع الزوج عليه ليتم رصد ردود الأفعال التلقائية من الزوجات على هذه المواقف .

كما تعرض القناة مجموعة من الادعية الدينية بصوت الفنان على الحجار .

وعن برامج التوك شو الرئيسية للقناة والتى ستستمر فى رمضان سيتم عرض برنامج «هنا العاصمة » ، على مدار الأسبوع على قناة «سى بى سى 2» ، كما يستمر عرض برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا » طوال شهر رمضان، وسيعرض أيضاً برنامج «حديث الجمعة » الذى يقدمه الشيخ على جمعة مفتى الديار المصرية عن تأملاته فى السيرة النبوية .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »