بورصة وشركات

«ڤاليو» و«بيتابس مصر» تعقدان اتفاق شراكة مع مجموعة «اللولو»

تتيح لمتسوقي اللولو الاستفادة من برامج فاليو

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس، عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة بين شركتها التابعة لقطاع التمويل غير المصرفي «ڤاليو» لخدمات التمويل الاستهلاكي وشركة «بيتابس مصر»، مع مجموعة «اللولو» العالمية، المالكة لسلاسل متاجر وسوبر ماركت والهايبر ماركت في الشرق الأوسط تتيح للمتسوقين بسلاسل «اللولو» في مصر الاستفادة من برامج التمويل الاستهلاكي الميسرة المقدمة من شركة «ڤاليو»، وحلول الدفع الإلكتروني عبر منصة «بيتابس مصر».

يتيح لمتسوقي اللولو الاستفادة من برامج فاليو التمويلية

ومن المقرر أن يتم تنفيذ اتفاقية الشراكة على مرحلتين، حيث ستشهد المرحلة الأولى إتاحة برامج التقسيط المقدمة من «ڤاليو» وحلول الدفع الإلكتروني التي توفرها «بيتابس مصر» للمتسوقين عبر شبكة هايبر ماركت «اللولو».

اقرأ أيضا  الأسهم الأوروبية تصعد الخميس مع تحسن المعنويات العالمية

والمرحلة الثانية، فسوف يتم خلالها توفير حلول وبرامج السداد المقدمة من «ڤاليو» للمتسوقين بمنصة التسوق الإلكتروني، وعن طريق خدمة توصيل الطلبات عبر الهاتف التابعة لسلسلة هايبر ماركت «اللولو».

وإضافة إلى ذلك، سيتمكن عملاء «اللولو» من الاستفادة من التسوق بين تشكيلة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك منتجات البقالة والإلكترونيات ومختلف السلع والأجهزة المنزلية والأدوات والأجهزة الرياضية وغيرها من المنتجات في جميع متاجر «اللولو»  والدفع عن طريق «ڤاليو» باستخدام خطة التقسيط المختارة.

وأعرب محمد الفقي، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو» لخدمات التمويل الاستهلاكي، عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية مع مجموعة «اللولو»، والتي ستمنح العملاء فرصة الاستفادة من برامج تقسيط مريحة تصل مدتها إلى 60 شهرًا، مقدمة من خلال تطبيق متميز بسهولة الاستخدام علي الهاتف المحمول ، والتي سيتم توفيرها لشراء تشكيلة متنوعة من المنتجات المتاحة عبر منصة التسوق الإلكتروني وشبكة متاجر «اللولو».

اقرأ أيضا  «القاهرة للاستثمار» تحدد مواعيد صرف أرباح بقيمة 100 مليون جنيه على المساهمين

من جانبه، أشاد حذيفة القريشي المدير الإقليمي لمجموعة اللولو العالمية في مصر بالشراكة الاستراتيجية مع شركتي «ڤاليو» و«بيتابس مصر»، لإتاحة الفرصة أمام المتسوقين للاستفادة من برامج التقسيط المتنوعة المقدمة من شركة «ڤاليو»، المتميزة بأسرع دورة موافقات في السوق المصري، إضافة إلى دعمهم بأسهل طرق السداد من خلال بوابة الدفع الإلكتروني «بيتابس مصر».

جدير بالذكر، أن الشراكة الجديدة ستشهد توظيف القدرات والإمكانات التي تحظى بها شركتي «ڤاليو» و«بيتابس مصر» المتضمنة شبكة فريدة من نقاط البيع واسعة الانتشار، في تعظيم القيمة لعملاء «اللولو» والارتقاء بتجربة تسوقهم. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الاستراتيجية التي تتبناها المجموعة المالية هيرميس لتعزيز التكامل بين مختلف قطاعاتها التشغيلية عبر الترويج لمختلف الخدمات والمنتجات الأخرى التي يقدمها قطاع التمويل غير المصرفي سعيًا إلى تزويد العملاء بباقة متكاملة من الحلول التمويلية المصممة بعناية لتلبية مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »