نقل وملاحة

١٨سفينة بمواني بورسعيد ومطالب بتفعيل البوابات الالكترونية لنفق الاسماعيلية

طالب اصحاب الشاحنات الاستعانه بالبوابات الاليكترونيه لسرعة التفتيش واختصار الوقت التى تستهدفة الدوله المصرية من منظومة الانفاق الجديدة .تيسييرا على حركة المصدرين والمستوردين من والى المناطق الصناعية والموان

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت موانئ بورسعيد التابعه للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس (القطاع الشمالي) أن إجمالي حركة السفن اليوم االثلاثاء سجلت 18 سفينة حيث استقبل ميناء شرق بورسعيد 3 سفن حاويات وغادر الميناء 4 سفن ومتواجد علي الأرصفة سفينتين ومن المنتظر دخول سفينة .

كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينة حاويات وخروج 3 سفن ومتواجد على الأرصفة سفينة ومن المنتظر دخول سفينة ،ويتواجد على أرصفة الميناء سفينة بضائع عامة ومن المنتظر دخول سفينة .

تفعيل البوابات الالكترونية

كما سجلت حركة عبور الشاحنات من الاسماعيلية الى شرق القناة وسيناء عبر نفق الاسماعيلية الجديد اليوم الثلاثاء ٢١مايو فى التاسعه صباحا امتداد طابور سيارات النقل امام دخل النفق الجديد بالاسماعيليه، بطول لايقل عن ٢ كيلومتر , انتظارا للعبور .

وطالب اصحاب الشاحنات الاستعانه بالبوابات الاليكترونيه لسرعة التفتيش واختصار الوقت التى تستهدفة الدوله المصرية من منظومة الانفاق الجديدة .تيسييرا على حركة المصدرين والمستوردين من والى المناطق الصناعية والموانى

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »