تأميـــن

«يونيون للوساطة» تحصد 6 ملايين جنيه أقساط طبي لصالح شركات التأمين أثناء كورونا

الشركة استطاعت تحقيق المستهدف فى 6 شهور فقط

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف محمود عرابى، العضو المنتدب لشركة “يونيون” للوساطة التأمينية ، عن جلب شركته 6 ملايين جنيه أقساط لصالح شركات التأمين أثناء فترة الإغلاق الحكومى للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى أن هذه الفترة اتسمت بالركود الحاد لكن الطبى والحياة كان لهما رأى آخر لوجود إقبال كبير عليهما بسبب التخوف من الوباء مما ساعد يونيون على جلب اقساط تأمينية جيدة خلال التحوط من فيروس كورونا.

الشركة استطاعت أن تتجاوز المستهدف من الأقساط

وأوضح أن يونيون للوساطة التأمينية فى السوق منذ 8 شهور استطاعت فيها تحقيق أقساط تأمينية تجاوزت المستهدف الذى وضعته للسنة الأولى من التواجد الفعلى بالسوق والبالغ 100 مليون جنيه لانها كيان مكون من مجموعة وسطاء ذو خبرة كبيرة .

اقرأ أيضا  تعرف علي أبرز مؤشرات سوق التأمين بنهاية 2020 (جراف)

وقال محمود عرابى، العضو المنتدب للشركة، إن “يونيون” تأسست برأسمال مرخص به قيمته 20 مليون جنيه.

والمصدر مليونان مدفوع منها النصف و هى رقم 98 فى سجل شركات الوساطة التى حصلت على الترخيص النهائى وق المصرية فى مجال الوساطة التأمينية.

وأشار عرابى إلى أن هيكل الملكية يتوزع بواقع 48% له، و52% لباقى الشركاء بنسب مختلفة، وأنه يرأس مجلس الإدارة ويشغل منصب العضو المنتدب.

اقرأ أيضا  شركات الممتلكات تُسدد النسبة الأكبر من تعويضات التأمين ( جراف)

ومن المعروف أن الرقابة المالية منحت شركة يونيون”  للوساطة الترخيص النهائى بقرار لجنة تأسيس وترخيص الشركات المشكلة بهيئة الرقابة المالية ، بجلستها رقم 369 المنعقدة بتارخ 23 ديسمبر الماضى وفقًا لأحكام القانون 10 لسنة 1981 ولائحته التنفيذية، ويسرى القرار لمدة 3 سنوات اعتبارًا من صدوره.

 وأشار إلى أن شركته منذ الشهر الاول وقعت عقود وساطة مع 14 شركة، أبرزها مصر للتأمينات العامة وأكسا للتأمين و أكسا لتأمينات الحياة وشركتى أليانز بنشاطيهما الحياة والممتلكات وطوكيو مارين جنرال تكافل .

اقرأ أيضا  كي بي إم جي : جائحة كورونا تحفز الابتكار لدى شركات التأمين للحفاظ على رضا العملاء

التركيز على عمل محفظة متنوعة من كل فروع التأمين

وأوضح أن التعاقد مع شركات التامين سيتم بموجبه تمثيل العميل أمام الشركات بغرض الحصول على أنسب الشروط والأسعار، للتأمين على ممتلكاتهم مقابل نسبة من القسط كعمولة، وتختلف من فرع لأخر وفقاً لخطة كل كيان على حدة.

 وأكد أن يونيون للوساطة ستركز على كافة أنشطة التأمين – الممتلكات والمسئوليات العامة والحياة والطبى – لعمل محفظة متنوعة، وذلك نتاج ما وصفه بتشكيلة الوسطاء الذين أسسوا «يونيون» للوساطة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »