رياضة

بالأرقام.. يوفيتش يعطي ريال مدريد المزيد من الأسباب للتوقيع معه

مع سن الـ21 عامًا، وقع صاحب الرقم 8 في فرانكفورت على الرغم من صغر سنه إلا أنه قدم أفضل موسم في حياته الكروية، يوفيتش ظهر كمهاجم ممتاز على الساحة الأوروبية

شارك الخبر مع أصدقائك

موسم يوفيتش 2019/2018 على وشك الانتهاء، مع خروج إينتراخت فرانكفورت من اليوروباليج على يد تشيلسي بركلات الترجيح، ومع بقاء مباراتين فقط في البوندسليجا، يمكن للمهاجم الصربي أن يقول وداعًا للموسم الذي يمكن أن يغير حياته الكروية.

مع سن الـ21 عامًا، وقع صاحب الرقم 8 في فرانكفورت على الرغم من صغر سنه إلا أنه قدم أفضل موسم في حياته الكروية، يوفيتش ظهر كمهاجم ممتاز على الساحة الأوروبية، بحسب ما يقدمه من مستوى وتسجيله للأهداف.

من جهة أخرى، إينتراخت فرانكفورت وقع فعلًا على بند الشراء في عقد إعارة الصربي من نادي بنفيكا البرتغالي، والأهم من ذلك، اهتمام أكبر الأندية في أوروبا بضمه، خصوصًا ريال مدريد الذي تم اقتراح يوفيتش كأحد الأهداف في الموسم المقبل.

حتى هذه اللحظه لعب يوفيتش 46 مباراة سجل خلالها 27 هدفًا وقام بتمرير 7 تمريرات حاسمة، هذه الأرقام جعلته يحتل المركز الثالث على قائمة هدافي البوندسليجا برصيد 17 هدفًا خلف ليفاندوفسكي بـ 22 هدفًا وباكو ألكاسير بـ18 هدفًا.

وعلى مستوى الدوري الأوروبي، سجل يوفيتش أيضًا 10 أهداف باليوروباليج، متصدرًا قائمة هدافي البطولة رفقة أوليفييه جيرود والذي يمتلك فرصة فض الشراكة؛ لأنه سوف يلعب النهائي الكبير ضد أرسنال.

وبرز يوفيتش وبدون شك على مستوى البطولة الأوروبية، حيث أظهر شخصية كبيرة دون الإهتمام إلى الضغوطات، وقاد الفريق في مواجهات صعبة للغاية، مثل زيارات إلى ملعب انتر ميلان وبنفيكا، وسجل هدفين ذهابًا وإيابًا أمام تشلسي، وقاتل للوصول إلى النهائي حتى ركلات الترجيح أمام تشيلسي.

يوفيتش يختم مشاركته في اليوروباليج بتسجيله أمام أغلب الخصوم الكبيرة، ولا شك أن هذه الأهداف وخطوة بخطوة قد تصبح مع ريال مدريد ولكن ليس في اليوروباليج، بل في دوري أبطال أوروبا، فهو بالتأكيد سيكون خيارًا أساسيًا مع زيدان في الموسم المقبل حال اتمام التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »