لايف

يوفنتوس يتطلع للثأر من فيورنتينا لاستكمال رحلة الدفاع عن «الكالتشيو»

:DPA يتطلع يوفنتوس للثأر من الفريق الوحيد الذي تغلب عليه في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي لكرة القدم، عندما يستضيف فيورنتينا غدا الأحد في أبرز مباريات المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة. وفاز يوفنتوس بجميع المباريات الـ13 التي خاضها على ملعبه بالموسم…

شارك الخبر مع أصدقائك

:DPA
يتطلع يوفنتوس للثأر من الفريق الوحيد الذي تغلب عليه في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي لكرة القدم، عندما يستضيف فيورنتينا غدا الأحد في أبرز مباريات المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

وفاز يوفنتوس بجميع المباريات الـ13 التي خاضها على ملعبه بالموسم الحالي حتى الآن، ضمن رحلة الدفاع عن لقبه في المسابقة، ويأمل في الاستمرار على نفس النهج والثأر لهزيمته 2/4 أمام فيورنتينا على ملعب الأخير ذهابا في أكتوبر الماضي.

وكان يوفنتوس متقدما بهدفين نظيفين في هذه المباراة، ولكن فيورنتينا انتفض بشكل رائع وحقق الفوز 4/2 بفضل “هاتريك” جوزيبي روسي.

وابتعد روسي عن صفوف فيورنتينا منذ أوائل يناير الماضي، بسبب الإصابة في الركبة ليفتقده الفريق في هذه الفترة.

وفي المقابل، قفز الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس، إلى صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 15 هدفا، مستغلا ابتعاد روسي المتصدر السابق للقائمة.

وسدد تيفيز قذيفة مدوية ليحرز هدف الاطمئنان، ويؤكد فوز فريقه 2/صفر على ميلان قبل أيام، ليعزز يوفنتوس صدارته لجدول المسابقة بفارق 11 نقطة أمام روما صاحب المركز الثاني، والذي تعادل سلبيا مع انتر ميلان في نفس المرحلة السبت الماضي، ليرفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني وتتبقى له مباراة مؤجلة.

ويختتم روما مباريات المرحلة السابعة والعشرين بمباراة أخرى صعبة غدا الأحد، في ضيافة نابولي صاحب المركز الثالث برصيد 52 نقطة مقابل 45 نقطة لفيورنتينا في المركز الرابع، بعد هزيمته صفر/1 أمام ضيفه لاتسيو يوم الأحد الماضي.

وينتظر أن تشعل البطولة الأوروبية المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وفيورنتينا، حيث يصطدمان سويا ذهابا وإيابا في دور الستة عشر لمسابقة الدوري الأوروبي في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وما من أحد في يوفنتوس يرى أن الفريق حسم لقب الدوري الإيطالي للموسم الثالث على التوالي، فما زال أمام كل فريق 21 مباراة يمكنها تغيير الأوضاع تماما.

وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي أودنيزي مع ميلان وكاتانيا مع كالياري اليوم السبت، وانتر ميلان مع تورينو، ولاتسيو مع أتالانتا، وبارما مع فيرونا، وسامبدوريا مع ليفورنو، وكييفو مع جنوه، وبولونيا مع ساسولو غدا الأحد.

شارك الخبر مع أصدقائك