اتصالات وتكنولوجيا

يوتيوب يكرم باسم يوسف

إيلاف:   على الرغم من محاولات القمع التي تعرّض لها الإعلامي باسم يوسف، إلّا أنه أصبح محطّ اهتمام الجمهور العربي والعالمي على حدّ سواء، خصوصاً بعدما اختارته مجلّة تايم ضمن الشخصيّات المائة الأكثر تأثيراً في العالم، وإعلان يوتيوب عن تكريمه.…

شارك الخبر مع أصدقائك

إيلاف:
 
على الرغم من محاولات القمع التي تعرّض لها الإعلامي باسم يوسف، إلّا أنه أصبح محطّ اهتمام الجمهور العربي والعالمي على حدّ سواء، خصوصاً بعدما اختارته مجلّة تايم ضمن الشخصيّات المائة الأكثر تأثيراً في العالم، وإعلان يوتيوب عن تكريمه.
 
 
 باسم يوسف

حيث أعلن موقع “يوتيوب” أنه سيكرّم برنامج “البرنامج” الذي يقدّمه الإعلامي باسم يوسف بعدما تجاوز عدد مشاهدي الفيديوهات الخاصّة به نسبة عالية جداً على الموقع.
 
في المقابل، أصدرت مجلة تايم الأميركيّة لائحتها للشخصيّات المائة الأكثر تأثيراً في العالم، وكان هو من ضمنها.
 
واختير باسم عن فئة الروّاد، وكتب عنه نظيره الأميركي جون ستيوارت: “هو في مصر يقوم بالعمل نفسه الذي أقوم به هنا، والفرق الوحيد بيني وبينه أنّه يقدّم انتقاداته الساخرة في بلد ما زال يختبر الحريّة ويرسم حدودها ما جعله يدفع الثمن غالياً”.
 
يذكر أن باسم يوسف تميّز ببرنامجه “البرنامج” الذي يطرح فيه العديد من المواضيع السياسية بطريقة ساخرة وينتقد نهج الأخوان، وهذا ما جعله محطّ إعجاب الجمهور المصري والعربي على حدّ سواء، ولكنّه دفع الثمن من خلال التحقيق معه وتوجيه العديد من الاتهامات له ومنها السخرية من الرئيس محمد مرسي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »