Loading...

«يوتراست» تحصد جائزة دولية في نشاط اختبار البرمجيات

Loading...

من مجلة Corporate-Vision البريطانية

«يوتراست» تحصد جائزة دولية في نشاط اختبار البرمجيات
محمود جمال

محمود جمال

12:33 م, السبت, 8 أغسطس 20

حصدت شركة UTrust المصرية العاملة في مجال اختبارات البرمجيات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على جائزة Best Software Testing Services Provider- MEA كأفضل موفر خدمة اختبار برمجيات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من مجلة Corporate-Vision البريطانية.

وتعد Best Software Testing Services Provider- MEA هي الجائزة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات Technology Innovator Awards والتي تجريها المجلة سنويًا.

وقال أحمد عيد، الرئيس التنفيذي لشركة UTrust UTrust إنها تعد أول شركة مصرية تحصل على هذه الجائزة لعام 2020 في تخصص اختبار جودة البرمجيات.

وأضاف عيد في بيان صحفي اليوم، نجحنا على مدار السنوات الثلاث الماضية من تنفيذ العديد من المشروعات الهامة سواء في الحكومة أو القطاع الخاص وهو ما أهلنا لهذا التكريم خاصة وأن خدماتنا قد حازت على قبول عدد كبير من عملائنا.

وتابع: “سنواصل مسيرة النجاح والإنجازات التي حققتها الشركة من خلال استراتيجية طموحة تستهدف توسيع عمليات الشركة في مصر وخارجها ، خاصة أن هناك العديد من الفرص للابتكار في هذا القطاع، مع التطورات الجديدة مثل تقنيات 5G وIoT وmHealth وmPayments وتطبيقات الواقع الافتراضي المعزز”.

وذكر أن شركته تمتلك خبرات واسعة وتقدم عدة خدمات أهمها كافة اختبارات البرمجيات والأنظمة٬ الجودة الشاملة واجيليتي الاعمال٬ التدريب والاستشارات.