«يلا سوبر آب» يشارك فى النسخة السادسة من «قمة مصر المهنية»

جذب أكثر من مليون مستخدم خلال أقل من 8 شهور

«يلا سوبر آب» يشارك فى النسخة السادسة من «قمة مصر المهنية»
محمود جمال

محمود جمال

12:56 م, الأحد, 26 فبراير 23

شارك تطبيق يلّا سوبر آب التابع لشركة باي سكاي لحلول التكنولوجيا المالية والدفع الإلكتروني في النسخة السادسة من قمة مصر المهنية ” Egypt Career Summit”، والذي يهدف إلى تأهيل الشباب لسوق العمل عبر خلق حلقة تواصل بين الكوادر والشركات، وإتاحة فرص عمل لهم .

تقدم القمة أنشطة مختلفة تساعد في تهيئة الخريجين للعمل والحرص على المرور على كل الخطوات التأهيلية من خلال توفير أكثر من 1000 فرصة عمل يقدمها أكثر من 75 شركة عالمية ومحلية وناشئة في مختلف المجالات، بالإضافة الى الحلقات النقاشية والمحاضرات من أكثر من 350 خبير من أفضل الخبراء في كل التخصصات.

أعرب محمود طه كبير مسؤولي التسويق بشركة باي سكاي عن سعادته بما حققه التطبيق من إنجازات ومشاركات وقال ” نحن نحرص دائما على تواجدنا في الفعاليات التي لها دور في تسليط الضوء على تأهيل الشباب لاختيار الوظيفة المناسبة له، حيث تعدهم بالمؤهلات والمهارات التي تساعدهم على اتخاذ اولي خطوات رحلتهم في سوق العمل. وبناء على ذلك قمنا بفتح فرص للتدريبات بيلآ سوبر آب، حيث يأتي نقل المعلومات والخبرة على رأس اولوياتنا لتمكين الشباب عن مجال التكنولوجيا المالية، وتوعيتهم علي أحدث التقنيات في السوق المصرية.

وأضاف بأن مشاركتنا في الفعاليات تأتي في إطار خطوات يلّا سوبر آب الفعالة لتبني حلول للتكنولوجيا وتوظيفها لتطوير جميع أنشطتنا، حيث تعتبر يلّا سوبر آب اول منصة متكاملة من نوعها للدفع الإلكتروني التي تقدم عدة خدمات متنوعة، يقدم خدماته باستخدام التكنولوجيا المالية المتطورة ضمن استراتيجيتها مع رؤية لتعميم منظومة الدفع الالكتروني وتطبيق التحول الرقمي.

جدير بالذكر، أن تطبيق يلّا سوبر آب استطاع اجتذاب أكثر من مليون مستخدم في اقل من 8 شهور .