سيـــاســة

يعالون: من يمس بحياة الإسرائيليين سندمره

موشيه يعالون عادل عبدالجواد: نقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، اليوم، عن وزير الجيش الإسرائيلي موشيه يعالون قوله: "في نهاية الأمر نحن مستعدون وجاهزون ونتخذ إجراءات لازمة وملائمة، نحن نقوم بذلك بمسئولية عالية وحذر شديد". وأضاف يعالون "التحضيرات واجب علينا القيام بها…

شارك الخبر مع أصدقائك


موشيه يعالون


عادل عبدالجواد:

نقلت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، اليوم، عن وزير الجيش الإسرائيلي موشيه يعالون قوله: “في نهاية الأمر نحن مستعدون وجاهزون ونتخذ إجراءات لازمة وملائمة، نحن نقوم بذلك بمسئولية عالية وحذر شديد”.

وأضاف يعالون “التحضيرات واجب علينا القيام بها لكن يجب في الوقت نفسه أن نحافظ على الحياة اليومية الروتينية”، مهددا برد قاسي على كل من يحاول ضرب المناطق الإسرائيلية، و”نقول لكل من يحاول تهديد أمننا القومي بأنه سيصطدم بقوتنا التي ستدمر كل من يحاول المس بمواطنينا”.

وأكد يعالون على أن إسرائيل لا تنوي التدخل بما يحدث في سوريا، موضحا أن ما يحدث في سوريا حدث استثنائي وتاريخي، مدعيا أن إسرائيل غير متورطة بما يحدث هناك، ولا تنوي التدخل، وأن من يستعد لمهاجمة سوريا العالم الغربي بقيادة الولايات المتحدة.

الجدير بالذكر أن التقديرات الإسرائيلية السائدة لدى الجيش والمنظومة الأمنية هي أن الأسد لن يهاجم إسرائيل كرد على أي هجوم غربي.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »