يسرا تعتذر عن عدم حضور جنازة «صديقة عمرها» دلال عبد العزيز

أكدت أن الكلمات تعجز عن وصف مشاعرها وإحساسها الكبير بالخسارة

يسرا تعتذر عن عدم حضور جنازة «صديقة عمرها» دلال عبد العزيز
رحاب صبحي

رحاب صبحي

9:17 م, السبت, 7 أغسطس 21

أعربت النجمة يسرا، عن حزنها الشديد عقب علمها بخبر وفاة صديقة عمرها النجمة دلال عبد العزيز، مقدمة اعتذارا لعدم تمكنها بحضور الجنازة المقررة غدا الأحد من مسجد المشير بالتجمع الخامس.

وقالت يسرا، إنها استيقظت في الصباح الباكر وشعرت بالقلق على صديقتها فأرسلت لابنتها دنيا سمير غانم، وطلبت منها أن تطمئنها على حالتها قبل أن تفاجئ بعدها بساعة بخبر الرحيل المفجع.  

وأكدت أن الكلمات تعجز عن وصف مشاعرها وإحساسها الكبير بالخسارة، مضيفه «لا أعرف ماذا أقول سوى أنها قد ذهبت لحبيبها دون أن تعرف خبر وفاته”

وطلبت من محبيها الدعاء لدلال بالرحمة وأن يدخلها الجنة، ولبناتها دنيا وإيمي، بالصبر والسلوان وأن يمنحهم القوة

وأضافت أن دلال كانت صاحبة صاحبها وقلبها أبيض وكانت نموذج للجدعنة والشهامة.

وأكدت أن “الكلمات تعجز عن وصفها فهي كانت تجمعهم جميعا في كل المواقف الإنسانية، وأخت وزوجة رائعة وحنونة”.

وأضافت يسرا أنها حزينة جدا لعجزها عن حضور جنازة صديقة عمرها نتيجة لتواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير أحد البرامج هناك

وقالت إنها عرفت بالخبر الحزين أثناء تواجدها في الأستوديو وحاولت تغيير الحجز لكنها فشلت نتيجة لقلة عدد الرحلات الموجودة نتيجة للإجراءات الاحترازية العالمية من الكورونا.

وكانت يسرا قالت عبر انستجرام: “لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي و حبيبة الكل .. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم و الزوجة و السند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها”.

وأضافت: “يصعب عليا فراقك و إني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت و الأم و الصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك و يربط على قلب بناتك فراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.