تأميـــن

«بيت التأمين المصري السعودي» تحقق 320 مليون جنيه أقساطًا بنهاية الربع الثالث

حققت شركة «بيت التأمين المصرى السعودى» 25% نموا فى حجم أقساطها بنهاية مارس الماضى مقابل نفس الفترة من العام المالى الماضى .

شارك الخبر مع أصدقائك

حققت شركة «بيت التأمين المصرى السعودى» 320 مليون جنيه أقساط نهاية الربع الثالث من العام المالى الجارى 2018/2019، بنسبة نمو 25% عن نفس الفترة من العام الماضى، وكشف عبدالرؤوف قطب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن شركته تركز على جميع أنواع التأمين ومنها الحريق والسطو والأخطار الإضافية، وكذلك التأمين الهندسى والبحرى والحوادث الشخصية، فضلا عن السيارات، مشيرا إلى أن سوق التأمين المصرى شهد نموا كبيرا خلال الفترة الماضية نتيجة، لتنفيذ الدولة العديد من المشروعات القومية والكبيرة خلال الفترة الماضية.

تستهدف 400 مليون جنيه أقساط حتى نهاية يونيو

وأضاف قطب أن شركته تستهدف 400 مليون جنيه اقساط بنهاية العام المالى الجارى فى 30 يونيو المقبل ، ولافتا إلى أن شركته هى أول شركة تأمين تكافلى فى سوق التأمين المصرى، منذ عام 2004 ونجحت فى توزيع الفائض التأمينى على عملائها لمدة 9 سنوات متتالية.

وكانت الشركة قد حققت 275 مليون جنيه أقساط بنهاية العام المالى الماضى 2017/2018 مقابل 212 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالى الأسبق 2016/2017.

الشركة تقرر توزيع 22 مليون جنيه فائضا على المشتركين

وكشف أن شركته حققت 35 مليون جنيه فائض نشاط خلال العام المالى الماضى 2017/2018 وبلغ نصيب المشتركين (حملة الوثائق) منها 22 مليون جنيه على المشتركين، ولافتا إلى أن رأس المال المدفوع للشركة يبلغ 230 مليون جنيه حاليا ،حيث تضاعف راس المال 4 مرات منذ بداية النشاط حيث كان راس مال الشركة 60 مليون جنيه.

وأشار إلى أن شركته لديها 18 فرعا ومكتبا على مستوى الجمهورية تغطى كافة المناطق ومنها الإسماعيلية بمنطقة قناة السويس، وسوهاج وأسيوط وقنا وأسوان بمنطقة الصعيد.

ولفت إلى اطلاق شركته مؤخرا لمنتج جديد يغطى قروض المشاريع الصغيرة والمتوسطة للأفراد والشركات والتى تحصل عليها من البنوك أو الجهات كجمعيات التمويل، التى تمنح هذه القروض أيضا وتسعى الشركة من خلال المنتج لتعظيم محفظة الشركة الإنتاجية مدعوما فى ذلك بالحدود التى وفرتها الإتفاقية من خلال إدارة إعادة التأمين ، وكذا مهارات العاملين بقطاع الإكتتاب ( الشؤن الفنية ) من خلال حسن معاملتهم وسرعة تلبيتهم لإحتياجات العملاء ولاسيما عن هذا المنتج.

شارك الخبر مع أصدقائك