عقـــارات

يبدأ عمله باجتماع مع مسئولى المحافظة


بدور إبراهيم

"لا وقت للراحة وليس لدينا رفاهية تضييع الوقت، والعمل الجماعى سلاحنا لتلبية طموحات المواطن الجيزاوى". بهذه الجملة بدأ الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة الجديد، اجتماعه مع مسئولى المحافظة فور وصوله فى الثامنة من صباح اليوم الأحد، بحضور النواب:  اللواءين  أسامة شمعة وعلاء الهراس والدكتورة منال عوض ميخائيل واللواء محمد الشيخ السكرتير العام وراضي أمين السكرتير المساعد. وأكد المحافظ خلال الاجتماع الذى استغرق نحو ساعة ونصف الساعة أن مصر تستحق منا الكثير ولن ندخر جهدًا للنهوض بالدولة وتحقيق شيء ملموس على الأرض في أسرع وقت ممكن وزيادة الخدمات المقدمة للمواطن، موضحًا أن الأسلوب الذي سيحرص على تطبيقه هو العمل بروح الفريق الواحد ومشاركة المجتمع المدني والتواصل مع مواطني الجيزة للتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها.

شارك الخبر مع أصدقائك

 محافظ الجيزة: لا وقت للراحة.. والعمل  الجماعى “سلاحنا ” لتحقيق الطموحات

الشباب والنظافة والعشوائيات ومشاكل الباعة الجائلين والكورنيش والاستثمار.. على رأس الأولويات

بدور إبراهيم

“لا وقت للراحة وليس لدينا رفاهية تضييع الوقت، والعمل الجماعى سلاحنا لتلبية طموحات المواطن الجيزاوى”. بهذه الجملة بدأ الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة الجديد، اجتماعه مع مسئولى المحافظة فور وصوله فى الثامنة من صباح اليوم الأحد، بحضور النواب:  اللواءين  أسامة شمعة وعلاء الهراس والدكتورة منال عوض ميخائيل واللواء محمد الشيخ السكرتير العام وراضي أمين السكرتير المساعد. وأكد المحافظ خلال الاجتماع الذى استغرق نحو ساعة ونصف الساعة أن مصر تستحق منا الكثير ولن ندخر جهدًا للنهوض بالدولة وتحقيق شيء ملموس على الأرض في أسرع وقت ممكن وزيادة الخدمات المقدمة للمواطن، موضحًا أن الأسلوب الذي سيحرص على تطبيقه هو العمل بروح الفريق الواحد ومشاركة المجتمع المدني والتواصل مع مواطني الجيزة للتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها.

ولفت العادلى إلى أنه لا مكان للتقارير المكتبية وأن منهجه فى العمل سيكون من خلال الجولات الميدانية وفتح حوارات متعددة مع الأهالى والقيادات التنفيذية داخل مواقع العمل، مؤكدًا أن المواطن الجيزاوى يستحق منا الكثير.

وأشار إلى أن أهم شىء يسعى لتحقيقه هو عودة الثقة بين المواطن والحكومة وتشجيع الاستثمارات وتحقيق سيولة مرورية وحياة كريمة للمواطن، منوهًا بأن الجيزة لديها إمكانيات هائلة تحتاج لحسن الاستغلال وابتكار أفكار جديدة لحل المشكلات.

وقال المحافظ الجديد فى تصريح صحفى عقب اجتماعه بالقيادات التنفيذية، إن الملفات التى سيعمل على التعامل معها سريعًا هي التلوث والنظافة وتطوير العشوائيات وحل مشاكل الباعة الجائلين والاستغلال الأمثل لكورنيش النيل والمناطق السياحية. وذكر أنه سيعمل على وضع حلول غير تقليدية لمشاكل المحافظة ووضع أولويات للعمل والاهتمام بحل المشاكل الملحة والابتعاد عن الحلول المؤقتة والمسكّنات واستكمال مسيرة التنمية والمشروعات التى بدأها الدكتور على عبد الرحمن المحافظ السابق.

وأضاف العادلى أن بلدنا لديه كفاءات في كل المجالات وعلى مستويات عالية تستطيع أن تجعل مصر في مصاف الدول المتقدمة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »