استثمار

«يانجن الصينية» تسلم «اقتصادية قناة السويس» 30 ألف كمامة لمواجهة «كورونا»

30 ألف كمامة واقية وعدد 50 ألف كمامة طبية لوزارة الصحة

شارك الخبر مع أصدقائك

أهدت مجموعة يانجن الصينية كمية من الكمامات الطبية للمنطقة الاقتصادية لقناه السويس بالسخنة، وذلك في إطار التعاون بين البلدين مصر والصين متمثلاً في المنطقة الاقتصادية وشركائها من المستثمرين الصينيين.

واستقبل اللواء محمد شعبان نائب رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، رئيس مجلس إدارة مجموعة يانجن الصينية للمستلزمات الطبية ومسئولي منطقة تيدا-مصر في العين السخنة، وممثلي وزارة الصحة.

اقرأ أيضا  «برايم» تقتنص إدارة محفظة هيئة «الأوقاف» المالية بالبورصة

وجاءت الهدية الصينية في إطار الإجراءات الوقائية وحماية العاملين بالمنطقة والمناطق الصناعية والمترددين على مقر خدمة المستثمرين لمواجهة كورونا.

وكانت الهدية عبارة عن عدد 30 ألف كمامة واقية للهيئة، وعدد 50 ألف كمامة طبية لوزارة الصحة، وقامت المجموعة بتصنيعها في مصانعها بالعين السخنة داخل منطقة TEDA أحد أكبر الاستثمارات الصينية لدى المنطقة الاقتصادية وقاعدة الشركات الصينية.

اقرأ أيضا  منطقة آثار الهرم تستقبل مدرب البطل المصري لكمال أجسام بيج رامي (صور)

وأعرب اللواء شعبان عن امتنانه وتقديره للسفارة الصينية وجمهورية الصين الشعبية وما تقدمه للعالم من رسالة إنسانية للوقوف بجانب الشعوب في مواجهة تداعيات فيروس كورونا.

وأثنى شعبان على مجهودات وزارة الصحة المصرية في التعامل مع هذا الملف والتنسيق مع الجهات، خاصة متابعة مديريات الصحة أحوال العاملين بالمناطق الصناعية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »