اقتصاد وأسواق

«يافا ماك » تبدأ أعمال المرحلة الثانية من «إمارات هايتس »

كتبت - رضوى عبدالرازق :   بدأت شركة يافا ماك للتنمية السياحية، أعمال المرحلة الثانية من مشروع «إمارات هايتس » بالساحل الشمالى، والمقام على مساحة 126 فداناً، باستثمارات تقدر بمليارين و 300 مليون جنيه للمرحلتين الأولى والثانية . قالت علياء…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – رضوى عبدالرازق :
 

بدأت شركة يافا ماك للتنمية السياحية، أعمال المرحلة الثانية من مشروع «إمارات هايتس » بالساحل الشمالى، والمقام على مساحة 126 فداناً، باستثمارات تقدر بمليارين و 300 مليون جنيه للمرحلتين الأولى والثانية .


قالت علياء حسين، مدير التسويق، إن الشركة نجحت فى تسويق %70 من إجمالى وحدات المرحلة الأولى من المشروع، والمتوقع تسليمها قبل نهاية العام الحالى، وأشارت إلى نجاح الشركة فى بيع 130 وحدة خلال العام الماضى، رغم حالة الركود التى أصابت السوق السياحية، فضلاً عن عدم توقف الأعمال الإنشائية بالمشروع، للحفاظ على جدية الشركة واستقطاب المزيد من العملاء .

وأضافت أن مشروع إمارات هايتس يضم 4800 وحدة سياحية، تشتمل على وحدات نظام استديو بمساحات تبدأ من 50 متراً، وشاليهات تتراوح بين 120 و 150 متراً، إضافة إلى خدمات «أكوا بارك » على مساحة 22 ألف متر، و 33 حمام سباحة، وفندقين سياحيين فئة 5 نجوم «رامادا وماريوت » ومينى جولف ومنتجع صحى ومطاعم وخدمات تجارية وترفيهية متنوعة، وتقدم الشركة عرضاً يتمثل فى فرش الوحدات بمقدم 44 ألف جنيه .

شارك الخبر مع أصدقائك