ثقافة وفنون

ياسر جلال يكشف كواليس لمس أكتاف في أحلى النجوم

كشف الفنان ياسر جلال عن الاعمال الدرامية التي كان يتابعها في شهر رمضان ، والصعوبات التي واجهته في تصوير المسلسل في رمضان ، كما تم تكريمه عن تميزه في مسلسل لمس اكتاف من بوسي شلبي وشاشة المحور

شارك الخبر مع أصدقائك

قدم النجم ياسر جلال مسلسل لمس اكتاف في شهر رمضان هذا العام ، وحقق به نسبة مشاهدة كبيرة وشاركه البطولة كوكبة من الفنانين منهم حنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب والمسلسل تاليف هاني سرحان واخراج حسين منباوي .

وحل خلال الساعات الماضية ياسرجلال في اولى لقاءاته الإعلامية بعد شهر رمضان مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامجها أحلى النجوم الذي تقدمه على شاشة المحور .

وتحدث في اللقاء عن كواليس مسلسل لمس اكتاف والتحضيرات التي قام بها من اجل تقديم هذا العمل الذي يحمل طابع الاكشن بشكل جديدعليه لم يقدمه السنين الماضية في مسلسلات ظل الرئيس ورحيم .

وكشف عن الاعمال الدرامية التي كان يتابعها في شهر رمضان ، والصعوبات التي واجهته في تصوير المسلسل في رمضان ، كما تم تكريمه عن تميزه في مسلسل لمس اكتاف من بوسي شلبي وشاشة المحور . .

من ناحية اخرى يشارك ياسر جلال كضيف شرف في فيلم سبع البرومبة لشقيقه النجم رامز جلال لاول مرة الذي تمطرحه بموسم عيد الفطرالمبارك ، وسيتم عرض الحلقة الأيام القادمة على شاشة قناة المحور .

شارك الخبر مع أصدقائك