عقـــارات

و7‮ ‬آلاف لهيئة الاستثمار و»اليونسكو‮«‬

المال - خاص   حصلت شركة »جيبروك« المصرية للجبس من مكتبي العفيفي والنيل للاستشارات الهندسية، علي توصيف الخامات المستخدمة، لتشطيب مشروع مستشفي عصفور الخيري، باعتبار الجهتين هما المسئولتين عن المشروع، حيث سيتم استخدام نظام المحارة الجديدة »مونة بلانكو« ومن المقرر…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
حصلت شركة »جيبروك« المصرية للجبس من مكتبي العفيفي والنيل للاستشارات الهندسية، علي توصيف الخامات المستخدمة، لتشطيب مشروع مستشفي عصفور الخيري، باعتبار الجهتين هما المسئولتين عن المشروع، حيث سيتم استخدام نظام المحارة الجديدة »مونة بلانكو« ومن المقرر أن تورد »جيبروك« 5 آلاف طن من تلك المونة تقدر قيمتها بنحو مليوني جنيه خلال شهر نوفمبر المقبل.

 
وأكد المهندس ماجد حلمي، مدير المكتب الفني والمواصفات بـ»جيبروك« حصول شركته مؤخراً علي توصيف آخر من مركز الدراسات التخطيطية والمعمارية الجهة المشرفة علي تنفيذ مشروعي مبني هيئة الاستثمار ومبني منظمة اليونسكو بالقاهرة ومن المقرر توريد سبعة آلاف طن قريباً لهذين المشروعين.

 
وكشف »حلمي« عن أن الشركة وردت 5 آلاف طن مؤخراً لمشروع مساكن شركة الحوامدية للسكر الذي يتكون من 50 عمارة سكنية للعاملين بالشركة.

 
يذكر أن شركة »جيبروك« هي إحدي شركات سان جوبان الفرنسية المتخصصة في إنتاج المواد الجبسية وتمتلك »جيبروك« ثلاثة مصانع في مصر تقع في مدن برج العرب والسادات والإسماعيلية ويقوم المصنع الأول بإنتاج »مونة بلانكو« بينما يقوم المصنعان الآخيران بإنتاج المواد الجبسية في مصر.

 
ويبلغ إنتاج »جيبروك« لمونة بلانكو 15 ألف طن سنوياً في مصر، ونحو %20 من حجم السوق العالمية في مجال المنتجات ذات الأساس الجبسي، خاصة الألواح الجبسية وتنتشر في 56 دولة وتمتلك نحو 150 مصنعاً حول العالم.

شارك الخبر مع أصدقائك