اتصالات وتكنولوجيا

«وينجو» للنقل الذكى تتعاقد مع 6 وكلاء بعمولة %7.5

تخطط للتوسع فى المنصورة سبتمبر المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

تعاقدت شركة وينجو – WّّINGO لطلب خدمات النقل الذكى عبر المحمول مع 6 وكلاء معتمدين على تقديم خدماتها فى مدن القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وقال أحمد أبو اليسر، مدير التسويق، إن عمولة الوكيل %7.5 عن كل 100 رحلة، تسدد على دفعتين، الأولى بعد أول 50 رحلة، والثانية بعد الخمسين رحلة الثانية.

وأوضح لـ «المال» أن الشركة تخطط لتعيين وكيلين على الأقل بكل محافظة تعتزم التوسع بها على مستوى الجمهورية، متوقعا بدء الرحلات بمدينة المنصورة نهاية سبتمبر المقبل.

وأكد أن عدد العملاء المسجلين على التطبيق منذ طرحه للخدمة على هواتف الآندرويد والآيفون فى 23 يوليو الماضى، يتراوح بين 40 إلى 50 ألف عميل نشط مقابل 25 ألف كابتن، ولفت إلى أن الشركة قررت تعيين وكلاء لمواجهة الضغط المتزايد لطلبات السائقين، وتحقيق انتشار جغرافى.

وتقدم «وينجو» خدمات النقل الذكى باستخدام 6 وسائل، منها السيارات الملاكى الدراجات البخارية، والتاكسي، وتعاقدت مع شركة فورى لحلول المدفوعات الإلكترونية على إتاحة خدمات الدفع للكباتن أونلاين.

تصل تعريفة فتح العداد فى الملاكى إلى 7.25 جنيه و270 قرشا للكيلو متر، و40 قرشاً لدقيقة الانتظار، علماً بأن الحد الأدنى للرحلة 12 جنيهاً، ويسدد العميل نفس المبلغ عند طلب إلغاءها .

وتدرس الشركة تفعيل نظام الاشتراك الشهرى مع الكباتن كبديل عن العمولة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »