تأميـــن

«ويليس تاورز واتسون» تطلق خدمة استشارات الموارد البشرية وتنمية المواهب بالشركات

إطلاق خدمة إستشارات الموارد البشرية وتنمية المواهب، يأتي في إطار إدراك الدولة المصرية أن أحد مصادر قوتها هو العامل البشرى

شارك الخبر مع أصدقائك

تعقد شركة ويليس تاورز واتسون مصر(Willis Towers Watson Egypt) – إحدي الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستشارات والوساطة في التأمين– مائدة مستديرة ، الأربعاء المقبل، للإعلان عن إطلاق خدمة إستشارات الموارد البشرية وتنمية المواهب، التي توفر آليات التغيير للمنظمات والشركات لبناءها وتطوبر قياداتها ومكافأتها وإشراك مواهبها في التغيير.

تعرف علي أبرز الحضور في المائدة المستديرة

يحضر المائدة كل من ، أحمد وعرية ، مسؤول استشارات الموارد البشرية وتنمية المواهب وسط شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا CEEMEA ، وحامد مبروك ، مدير عام الشركة بمصر، بالإضافة الي مدحت مدنى عضو مجلس إدارة وخبير في استشارات الموارد البشرية وتنمية المواهب.

اقرأ أيضا  مصر لتأمينات الحياة تُعلن عن نتائج المؤشرات المالية للعام المالي 2020-2021

مبروك: إطلاق خدمة إستشارات الموارد البشرية لإدراك الدولة أن العامل البشرية أحد مصادر قوتها

من جهته أكد حامد مبروك، مدير عام شركة ويليس تاورز واتسون مصر، أن إطلاق خدمة إستشارات الموارد البشرية وتنمية المواهب، يأتي في إطار إدراك الدولة المصرية أن أحد مصادر قوتها هو العامل البشرى ، الذى يعد الشريك الأساسي فى تنمية مؤسسات عالية الأداء وتطوير وتيرة عملها .

اقرأ أيضا  عمومية معهد التأمين بمصر تعتمد تقرير مجلس الإدارة والدبلومات المهنية المتخصصة
حامد مبروك

من هي ويليس تاورز واتسون؟

ومن المعروف أن ويليس تاورز واتسون (المدرجة في بورصة WLTW) ، أنشئت ام 1828 وتحتل المركز الثالث عالمياً فى قطاع التأمين والوساطة في التأمين. حيث يعمل بها 45 ألف موظف في أكثر من 120 دولة.

ويليس تاورز واتسون

وتقوم ويليس تاورز واتسون ، بتصميم وتقديم حلول لإدارة المخاطر ، وتحسين الفوائد ، وتنمية المواهب ، وتوسيع قوة رأس المال لحماية وتعزيز المؤسسات والأفراد. وتخدم الشركة 250 عميلا في مصر ويرتكز اعمالها على التوسع بالمنتجات التأمينية لتغطية المشروعات القومية وإستثمارات الطاقة الجديدة بخلاف خدمات الموارد البشرية.

اقرأ أيضا  زهران: تكلفة إعادة جثمان المصرى العامل بالخارج أقل من 100 ألف جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »