اتصالات وتكنولوجيا

“ويسترن ديجيتال” تطرح تصميمًا جديدًا من القرص الصلب المحمول

"ويسترن ديجيتال" تطرح تصميمًا جديدًا من القرص الصلب المحمول

شارك الخبر مع أصدقائك

أقراص “My Passport” الجديدة تتمتع بسعة تخزين تصل إلى 3 تيرا بايت



المال _ خاص

طرحت شركة “ويسترن ديجيتال”، المتخصصة في مجال حلول التخزين، مجموعتها الجديدة من الأقراص المحمولة My” Passport Ultra”، المصمم لأنظمة Mac، بسعات تخزين تصل إلى 3 تيرا بايت، وبأربعة ألوان أنيقة (أسود، أبيض لامع، عنبي، سماوي). 

وتقدم “ويسترن ديجيتال”، إكسسوارات اختيارية جديدة لتلك الأقراص، وهي تعرف بـ “WD Grip Pack”، وهو عبارة عن إطار مرن، متوفر بعدة ألوان، ويحيط بالقرص، مما يوفر للمستهلكين طريقة سهلة لتفرقة أقراص My Passport عن الآخر.

وقال توني تايت، المدير العام ونائب رئيس حلول تخزين المحتويات في شركة “ويسترن ديجيتال”: “مع التقاط المزيد من الصور، فمن الهام امتلاك حلول تخزين خارجية معتمدة وعالية السعة يمكن حملها لأي مكان، ومن الهام امتلاك حلول تخزين خارجية معتمدة وعالية السعة يمكن حملها لأي مكان”. 

ويوفر الجيل الأحدث لأقراص My Passport تجربة نسخ احتياطي أتوماتيكية سهلة، وقدرة تشفير من أجل تحقيق حفض أمان البيانات وسعات تخزين أعلى من أي وقت مضى، ويمكن للمستهلكين مع هذه الأقراص الجديدة أن يحتفظوا بكل محتوياتهم معهم أينما ذهبوا، وبنفس الوقت يعبروا عن أسلوبهم الشخصي مع الألوان الإطار المرن WD Grip” Pack”.

شارك الخبر مع أصدقائك