بنـــوك

.. ويجتمع مع »التنمية الصناعية« لتمويل توصيل الغاز المال – خاص

قالت سها سليمان، رئيس قطاع تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي لـ»المال«، إن مصرفها سيعقد اجتماعاً مع هيئة التنمية الصناعية، خلال الأيام القليلة  المقبلة بهدف التعرف علي المصانع التي تحتاج إلي تمويل لتوصيل الغاز إليها.   وأضافت رئيس قطاع تمويل…

شارك الخبر مع أصدقائك

قالت سها سليمان، رئيس قطاع تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي لـ»المال«، إن مصرفها سيعقد اجتماعاً مع هيئة التنمية الصناعية، خلال الأيام القليلة  المقبلة بهدف التعرف علي المصانع التي تحتاج إلي تمويل لتوصيل الغاز إليها.
 
وأضافت رئيس قطاع تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي، أن مصرفها تلقي عدة طلبات من هيئة التنمية الصناعية، بهدف توصيل الغاز لعدد من المصانع في مختلف المحافظات، مشيرة إلي أن »الأهلي« قام بتوصيل الغاز لنحو 180 مصنعاً للطوب خلال الفترة القليلة الماضية، بتكلفة استثمارية بلغت نحو 125 مليون جنيه.
 
وأشارت سها إلي أن مصرفها قام بتوصيل الغاز لهذه المصانع كوقود بديل عن المازوت والسولار، حتي يساهم في تلافي الآثار البيئية، لافتة إلي أن البنك الأهلي سيقوم بتوصيل الغاز لنحو 20 مصنعاً جديداً خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار الخطة التي كان قد وضعها مصرفها، لتوصيل الغاز لنحو 200 مصنع، ليصل إجمالي التكلفة الاستثمارية إلي نحو 140 مليون جنيه.

 

شارك الخبر مع أصدقائك