اتصالات وتكنولوجيا

“ويبكيز” و”جولدن ويست” يفوذان بالجائزة الأولى فى تصفيات كأس ريادة الأعمال

 هبة نبيل: أسفرت التصفيات النهائية لكأس ريادة الأعمال التى ترعاه الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية عن اختيار فريقى "ويبكيز" و"جولدن ويست"، للسفر لمدة شهر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لمساعدتهما على الاحتكاك المباشر مع شركات ريادة الأعمال الرائدة هناك. فيما حصلت خمسة…

شارك الخبر مع أصدقائك

 هبة نبيل:

أسفرت التصفيات النهائية لكأس ريادة الأعمال التى ترعاه الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية عن اختيار فريقى “ويبكيز” و”جولدن ويست”، للسفر لمدة شهر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لمساعدتهما على الاحتكاك المباشر مع شركات ريادة الأعمال الرائدة هناك.

فيما حصلت خمسة فرق أخرى على منح مالية مقدمة من المستثمرين المصريين وفرص تدريبية وتسويقية، بالإضافة إلى منح تدريبية حاضنة لنماذج الأعمال من قبل سيكس فلات لاب أو6flat lab .

يذكر أن الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID قد أجرت التصفيات النهائية أمس الأول باحتفالية كأس ريادة الأعمال بين سبعة فرق من رواد الأعمال هي: ” 4R ” و “FEKRA SQD” و”INTEGREIGHT ” و”جولدن ويست” و”ويبكيز” و”سيمينس” و “KORA STSTE” .

كما تم الإعلان عن النتائج وفقا للمعايير التحكيمية لريادة الأعمال، عبر جلسة اعلان النتائج والتى اشترك بها المحكمون والقضاة بالتعاون مع خبير ريادة الاعمال بمشروع الوكالة “مايك داكر”.

شارك الخبر مع أصدقائك