بنـــوك

وليد ناجي نائباً لرئيس البنك العقاري المصري بالأردن

ناجي: تنفيذ استراتيجية طموحة للتوسع وتعظيم حجم الأعمال والعائد على الأصول ونشر منتجات مصرفية مبتكرة

شارك الخبر مع أصدقائك

أصدر البنك العقاري المصرى العربي قرارا بتعيين وليد ناجي فى منصب النائب الأول للرئيس التنفيذى بفروع الأردن .

تأسس مصرف العقاري في الأردن منذ عام 1951 وتصل شبكة فروعه حالياً إلى نحو 14 فرعاً منتشرة بإنحاء المملكة.

وفى أول تصريح له، قال ناجى لـ “المال”، إنه بدء مباشرة مهام منصبه الجديد اليوم الأربعاء بشكل رسمي، بعد صدور الموافقات الرسمية من البنكين المركزيين المصري والأردني.

أكد على سعيه بالتعاون مع فريق العمل بالبنك العقاري إلى تنفيذ استراتيجية طموحة للتوسع بالأردن وتعظيم حجم الأعمال والعائد على الأصول مع نشر منتجات مصرفية مبتكرة تستفيد بشكل أساسى من التقدم الهائل فى مجال التكنولوجية المالية.

ويتمتع وليد ناجي بخبرة كبيرة فى قطاع التجزئة المصرفية والخدمات الإلكترونية ، فقد شغل منصب مدير عام الفروع والمبيعات بمصرف أبوظبي الأسلامي، وكان له دور كبير فى تقديم باقة جديدة من خدمات التجزئة المصرفية المتطورة ، التى تتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية ، والخدمات الرقمية والالكتروني

كما عمل رئيسا لقطاع التجزئة المصرفية ببنك الكويت الوطني أحد أكبر البنوك الخليجية في السوق المصري، و ورئيس قطاع المنتجات والمبيعات للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري ، بالإضافة الى ترأسه المبيعات المباشره و التأمين البنكى بشركه أليانز.

وهو أيضا حاصل على ماجيستير إداره أعمال و إدارة مالية من جامعة يورك بكندا و دبلومة إدارة بنوك من جامعة ويسكونسون بأمريكا. و قد قام بالتدريس بالجامعة الأمريكية وعمل كعضو مجلس إداره بعدة شركات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »