وكيل «فيات» : نستهدف التوسع في قطاع خدمات ما بيع البيع والصيانة خلال 2022

بجانب زيادة عدد فروع البيع في مختلف أنحاء الجمهورية

وكيل «فيات» : نستهدف التوسع في قطاع خدمات ما بيع البيع والصيانة خلال 2022
أحمد عوض

أحمد عوض

3:06 م, الخميس, 23 ديسمبر 21

أعلنت شركة «داينامكس» الوكيل الحصري للعلامة التجارية «فيات، وفيات بروفشيونال» في مصر، عن خطتها التوسعية التى ستنفذها خلال المقبل؛ التى ستضمن زيادة عدد فروع البيع ومراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة، إضافة إلى توفير الطرازات والموديلات الجديدة المنتمية للعلامة الإيطالية وهي “تيبو سيدان – هاتشباك، وعائلة الـ 500″ ذات التكنولوجية العصرية الحديثة”.

قال المهندس عماد حلمي الرئيس التنفيذى للشركة “، إن “داينامكس” تمكنت من تحقيق مستهدفاتها داخل السوق المحلية خلال الفترة الماضية بفضل مجموعة من العوامل ومن أبرزها مقومات فيات التنافسية القوية من حيث المواصفات والتجهيزات المزودة بها، العامل السعري الذي يعتبر أحد العوامل التى أدت إكساب فيات ميزة تنافسية عن مثيلاتها في مختلف دول العالم.

وأضاف: “ارتفاع معدلات النمو الاقتصادي في مصر يفتح آفاقاً واسعًا للإستفادة من فرص النمو التي توفرها الدولة وتنطلق من خلالها لبناء «الجمهورية الجديدة» بإقتصاد أكثر قدرة على تحقيق التنمية”.

وأشار إلى أن «داينامكس» تستهدف التواجد الدائم للعلامة الإيطالية في جميع المعارض المتخصصة بهدف تعزيز ثقة العملاء، وتسليط الضوء على إمكانيات الشركة.

وقد انتهجت الشركة خلال العام الماضي رؤية تطويرية لتدريب العاملين بها وإطلاعهم على أحدث الأساليب التي تساعدهم في تنمية مهارات التواصل وحل مشكلات العملاء – إن وجدت – من خلال العمل الجماعي لإنجاز المهام وعدم إهدار الوقت ما كان له أهمية بالغة في تحقيق النجاحات المرجوة.

وتوفر الشركة حالياً الموديلات التي تناسب مع جميع القطاعات والفئات، بالإضافة إلى التوسع في تقديم خدمات ما بعد البيع.

تتمتع سيارات فيات بميزات كثيرة، أبرزها ارتفاع معدلات الأمن والسلامة حيث أنها مجهزة بجميع مواصفات الأمان القياسية حيث أنها مزودة بـ 6 وسائد هوائية فضلاً عن أنطمة المكابح ABS , EBD و قمرتها من الداخل الأكثر تميزاً وحداثة.

ومن الأهمية بمكان ذكر خصائص فيات حيث تجمع بين أكثر من ميزة فهي متوسطة الحجم في أغلب موديلاتها كما أنها من الاولي في فئاتها الاقتصادية من ناحية عوامل الأمان وعدداً الوسائد الهوائية، بالإضافة إلى الطابع الرياضي والعملي.