الإسكندرية

وكيل صحة مطروح على رأس لجنة فنية يتفقدون مستشفى النجيلة

تهيب مديرية الصحة بأهالي مطروح ضرورة التوجه للمستشفي عند الشعور بأي أعراض دون تهاون أو تأخير

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة في محافظة مطروح على رأس لجنة فنية يرافقه الدكتور محمد علي وكيل المديرية، مستشفى النجيلة للوقوف على ما يتم تقديمه من خدمة طبية للمرضي والتأكد من تواجد الأطقم الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية ومتابعة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية و تنفيذ سياسات مكافحة العدوي داخل المستشفى.

بحثت اللجنة ملفات المرضى المحولين للمستشفى

كما بحثت اللجنة ملفات المرضي المحولين للمستشفي لتلقي العلاج من فيروس كورونا حيث تأكدت من تنفيذ بروتوكول الوزارة في العلاج والتعامل مع المرضي .

اقرأ أيضا  معهد تدريب الموانئ ينفذ عدة برامج تدريبية محليا وعربيا

وأكد الدكتور البلتاجي أن الأطقم الطبية تؤدي عملها بكل دقة وأنه لن يسمح بأي تهاون في حق المريض .

وتهيب مديرية الصحة لأهالي مطروح ضرورة التوجه للمستشفي عند الشعور بأي أعراض دون تهاون أو تأخير يضر بمصلحة المريض والالتزام بالتباعد الاجتماعي والإبلاغ عن أي حالة إصابة لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للمخالطين.

اقرأ أيضا  تراجع مبيعات الملابس الجاهزة بالإسكندرية مع استقرار الطقس

وفى سياق آخر أنهت القافلة البيطرية بسيوة اعمالها والتى استمرت فى الفترة من 8 الى 12 نوفمبر الجارى تحت رعاية المهندس السيد القصير وزير الزراعة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح  وبالتعاون مع الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديرية الطب البيطرى بمطروح ومعهد بحوث تناسليات الهرم فى إطار رعاية الثروة الحيوانية والحفاظ عليها. 

 وأوضح الدكتور سعد جويلى مدير عام مديرية الطب البيطرى فى محافظة مطروح أن القافلة حرصت على الوصول الى اقصى القرى والمناطق بسيوة من بهى الدين والمراقى غربا إلى ابو شروف شرقا  لتقديم الخدمة البيطرية مجانا  لمربى الثروة الحيوانية مع فحص وعلاج  1964 حيوان حيث  قامت بفحص وعلاح تناسلى لعدد 192 حيوان ، وفحص وعلاج مجانى من الطفيليات الداخلية لعدد 1362 حيوان ، و420 حيوان من الطفيليات الخارجية ، بالإضافة الى تحصين 900 حيوان .

اقرأ أيضا  محافظة مطروح تستعد لطرح قطع أراضي فضاء للإيجار

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »