سيـــاســة

وكيل «سياحة البرلمان»: الترويج باستخدام التكنولوجيا الحديثة مهم لتنشيط القطاع

البرلماني تطرق لملف السياحة الدينية واعتبره لا يلقى اهتماما كبيرا

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد النائب عمرو هندي، وكيل لجنة السياحة في البرلمان ، أن تخفيف تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد على قطاع السياحة والعاملين به، سيكون على رأس أولوياته في مجلس النواب الجديد.

وأوضح هندي أنه رغم تضرر السياحة من الإغلاق الكامل في السابق، فإن طريقة تعامل الحكومة مع الموجة الثانية للفيروس واتخاذ الإجراءات الصارمة من تطبيق التباعد الاجتماعي وإتباع الإجراءات الاحترازية ساهم في استعادة القطاع السياحي قوته بشكل جزئي.

اقرأ أيضا  مقترح في البرلمان لتشكيل قاعدة بيانات شاملة للأصول غير المستغلة

وأكد هندي، في تصريحات له، أنه يجب زيادة الترويج السياحى باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة مثل الجولات الافتراضية، والاستفادة من المرشدين السياحيين في إعداد فيديوهات حول المناطق الأثرية والترويج لها وعرضها في الخارج.

كما شدد وكيل لجنة السياحة في البرلمان على ضرورة الاستعداد التام لما بعد أزمة كورونا والتعامل السريع مع الوضع الجديد وخلق البيئة المناسبة لاستقبال السياح وطمأنتهم على سلامتهم.

اقرأ أيضا  «نقل البرلمان» تطالب الحكومة بحسم جدوى تبعية القابضة للنقل البحري لقطاع الأعمال

وتطرق “وكيل لجنة السياحة” لملف السياحة الدينية، والذي اعتبره لا يلقى باهتمام كبير رغم أهميته، معلنًا أنه سيضع هذا الملف بجميع طوائفه ودياناته ضمن خطته في تنشيط السياحة والبحث عن أسواق جديدة تعوض التراجع في الأسواق التقليدية التي تتأثر بالأحداث.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »