سيـــاســة

وكيل “حقوق الإنسان” بـ”الشورى” يُدين أعمال العنف أمام الكاتدرائية

Ona:   أدان الدكتور عز الدين الكومي وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشوري وعضو المجلس عن حزب الحرية والعدالة بقنا أعمال العنف التى وقعت أمس أمام الكاتدرائية المرقسية بحي العباسية في شمال القاهرة.      عز الدين الكومي ودعا "الكومي"…

شارك الخبر مع أصدقائك

Ona:
 
أدان الدكتور عز الدين الكومي وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشوري وعضو المجلس عن حزب الحرية والعدالة بقنا أعمال العنف التى وقعت أمس أمام الكاتدرائية المرقسية بحي العباسية في شمال القاهرة.
 
 
 عز الدين الكومي

ودعا “الكومي” جميع العقلاء والحكماء من أبناء الوطن إلى وأد الفتنة الطائفية بين عنصري الأمة والتمسك بالوحدة بين أبناء الشعب معلنا دعمه الكامل لمساعي شيخ الأزهر وقيادات الكنيسة ومبادرات الأحزاب السياسية التي تسعي لإخماد نار الفتنة وتهدئة الأوضاع، وأشاد بتصريح رئيس الجمهورية بأن الاعتداء علي الكاتدرائية “هو اعتداء عليه شخصيا”، وقال “إن ذلك يثبت أن الرئيس هو رئيس كل المصريين وليس رئيس فصيل بعينه كما يزعم البعض”.

وأكد “الكومي” ضرورة محاسبة كل من تسبب في تلك الأحداث وتقديمه لمحاكمة عاجلة مع التأكيد علي الاحترام الكامل لدور العبادة ومبدأ المواطنة مشيرا إلي أن تدبير محاولات للفتنة الطائفية هي نظام ممنهج من تدابير النظام السابق وأعوانه من أعضاء الحزب وكان آخرها حادثة كنيسة  “القديسين” بالإسكندرية لاحتياجه دائما إلي الإجراءات الاستثنائية وأعمال القمع والتعذيب داخل أقسام الشرطة.

شارك الخبر مع أصدقائك