سيـــاســة

وكيل الرقابة الإدارية: هدف الدولة رضا المواطن والسعي نحو عدم وجود فساد

أنجزنا حتى الآن 53 قاعدة بيانات ونستهدف فى نهاية العام الوصول للربط بين 73 قاعدة بيانات للوزارات والهيئات

شارك الخبر مع أصدقائك

قال وكيل هيئة الرقابة الإدارية أكرم عبدالباسط إن هدف الدولة رضا المواطن والثقة والسعي نحو عدم وجود فساد ومواجهته، وتقوم الآن الهيئة بالتعاون مع وزارة التخطط والاتصلات بميكنة قواعد البيانات لتبسيط الإجراءات واختصار زمنها.

وأضاف في كلمته بجلسة مبادرة التحول الرقمي “في المؤتمر الوطنى السابع للشباب: كان من الواجب علينا العمل على تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو عمل بنية معلوماتية موحدة وتحويد قواعد البيانات”.

وتابع وكيل الهيئة: أنجزنا حتى الآن 53 قاعدة بيانات ونستهدف فى نهاية العام الوصول للربط بين 73 قاعدة بيانات للوزارات والهيئات ورفع عدد المرتبط، منها على شبكة االمعلومات وربطها بقاعدة بيانات الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد افتتح مساء أمس الثلاثاء، المؤتمر الوطنى السابع للشباب، والذى يعقد لأول مرة فى العاصمة الإدارية الجديدة حيث يعقد على مدار يومين، الثلاثاء والأربعاء، بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية.

ويشهد المؤتمر اليوم الأربعاء، الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى APLP، والتى تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية، والذين زاروا مؤخراً قناة السويس، كما تشهد الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة”، ثم جلسة “إسأل الرئيس”، الذى يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب التى تلقاها من خلال الموقع الإلكترونى وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »