الإسكندرية

وكيل الإسكان في محافظة مطروح يتابع تطوير ميدان النجيلة الجديد

كما تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة مبنى الشئون الاجتماعية بمدينه العلمين

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد المهندس محمد الباهي الأمين، وكيل وزارة الإسكان فى محافظة مطروح عددا من الأعمال الجارية والتى تنفذها وتشرف عليها مديرية الإسكان بالمحافظة، ومنها  أعمال إنشاء نقطة إطفاء بقرية الجفيرة على مساحة  1000 متر مسطح، وكذلك  أعمال تطوير ورفع كفاءة مبنى الشئون الاجتماعية بمدينه العلمين.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة لتنفيذ المشروعات الخدمية واعمال التطوير الجديدة والوقوف على نسب التنفيذ والإسراع بها مع الإلتزام بالمواصفات الفنية .

اقرأ أيضا  معهد تدريب الموانئ ينفذ عدة برامج تدريبية محليا وعربيا

 تطوير ميدان النجيلة الجديد

كما تفقد المهندس محمد الباهي الامين  وكيل وزارة الإسكان واللواء هانى يوسف رئيس مركز ومدينة النجيلة  أعمال  تطوير ميدان النجيلة الجديد في إطار أعمال التطوير والتجميل الحضارى للمدينة .

وفى سياق أخر نظم مركز ومدينة مرسى مطروح برئاسة رضا جاب الله رئيس المدينة بالتعاون مع شرطة المرافق حملة إزالة إشغالات وتعديات على الشارع والأرصفة بشارع علم الروم والجلاء ومنطقة الكافتيريات بمنطقة مدرسة  المعناوي فى محافظة مطروح  ومنع اى اشغالات او تعديات مع تيسير حركة السيارات والمواطنين والتزام الباعة واصحاب المحلات بالاماكن المخصصة لهم والذين تم التنبيه المسبق عليهم  قبل تنفيذ الحملة بالالتزام بالمساحات المقررة وعدم التعدى على الأرصفة .

اقرأ أيضا  «الإسكندرية لتداول الحاويات» تستقبل 3 أوناش ساحة عملاقة بتكلفة 75 مليون جنيه

وتم ذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات وتوقيع المحاضر القانونية اللازمة ضد أى تجاوزات أومخالفات، والتشديد على الالتزام  بالنظافة، والحفاظ على  الصحة العامة ووضع سلات لتجميع القمامة.

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظة مطروح باستمرار حملات  إزالة التعديات والاشغالات مع عودة الانضباط ومنع التجاوزات بشوارع مدينة مرسي مطروح  واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة  وتوقيع محاضر لأصحاب المخالفات،

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يكلف بأعمال تطوير بعد تأثير مياه الأمطار

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »