سيـــاســة

وقفة احتجاجية للدستور أمام وزارة الصحة لدعم مطالب الأطباء غدا

محمد البرادعى محمد حنفى: أكد حزب الدستور الذي  يترأسه  الدكتور محمد البرادعى  المنسق العام لجبهة الانقاذ الوطني ان عدم وضع الرعاية الصحية على رأس اولويات النظام تدل على عدم اهتمام بعمل نهضة حقيقية للشعب وفي ظل إيمان حزب الدستور بقضية…

شارك الخبر مع أصدقائك


محمد البرادعى


محمد حنفى:

أكد حزب الدستور الذي  يترأسه  الدكتور محمد البرادعى  المنسق العام لجبهة الانقاذ الوطني ان عدم وضع الرعاية الصحية على رأس اولويات النظام تدل على عدم اهتمام بعمل نهضة حقيقية للشعب وفي ظل إيمان حزب الدستور بقضية العدالة الاجتماعية والانحياز لقضايا المواطن.

ودعت أمانة العمل الجماهيرى بالحزب اعضاءها والاطباء اعضاء الحزب للمشاركة فى الوقفة المقررة أمام وزارة الصحة لدعم مطالب الاطباء و التى يتمسكون فيها بمطالبهم العادلة.

والتي تتمثل في رفع ميزانية الصحة تدريجيا إلى 15% والبدء فورا بهذا الرفع بما لا يقل عن مضاعفتها لتصبح 8% وذلك سيساهم بشكل مؤكد في حل جزء كبير من المشاكل التي يواجهها العاملون في مجال الصحة من نقص المعدات والتجهيزات الطبية ونقص الأدوية وكذلك نقص الصيانة المخصصة لكل هذه المعدات.

بالإضافة الي تأمين المستشفيات تأمينا حقيقيا.. بقوة تمنع الاعتداءات المتكررة على الفريق الطبي.  لان بعدم الأمان في بيئة العمل.. يؤثر سلبا على الخدمة المقدمة من قبل العاملين لطالبيها.. وكذلك يشمل تغليظ العقوبة الخاصة بالاعتداء على المراكز الطبية بكمل أنواعها.. واعتبارها منشآت حيوية..إسوة بقانون تغليظ العقوبات الخاصة بالاعتداءات على أفراد الأمن.

ولفتت الامانة الي أن هذه الوقفه سلمية تسعى الى تنفيذ مطالب مشروعة كان على الحكومة ان تسعى لتنفيذها من منطلق الحرص على رفعة و كرامة الشعب إلا ان عدم الاستجابة  جاءت بسبب انشغال الحكومة بعملية التمكين دون الالتفات الى مصالح المواطنين وهو ما يضع على كاهلنا واجب الدفاع عن هذه المصالح فى ظل تجاهل حكومى واضح لكل المطالب المشروعه لهذا الشعب والتى قامت عليها ثورة 25 يناير المجيدة من عيش حرية عدالة اجتماعية كرامة انسانية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »