عقـــارات

وقفة احتجاجية لحاجزي وحدات «بو ساند» بعد تأخر التسليم.. ومكسيم: ملتزمون بالوفاء تجاه العملاء

المشروع يتبع شركة مكسيم للاستثمار العقاري

شارك الخبر مع أصدقائك

تناولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وقفة لمجموعة من حاجزي وحدات مشروع بو ساند المملوك لشركة مكسيم للاستثمار العقاري لاعتراضهم على تأخر تسليم الوحدات على حد تعبيرهم.. وهو ما ردت عليه الشركة بالتأكيد على التزامها بالوفاء تجاه العملاء.

وكانت “المال” قد نشرت في السابق عن توصل شركة مكسيم للاستثمار العقارى إلى اتفاق مع ممثلى حاجزى الوحدات السكنية بمشروع «بو ساند» الساحل الشمالى يقضى بوقف تحصيل الأقساط لمدة عام تنتهى منتصف يناير الحالي.

وعلمت «المال» أن الفترة الماضية شهدت حالة من الغضب بين حاجزى مختلف وحدات ومراحل مشروع «بو آيلاند» التابع لمكسبم العقارية بسبب ما وصفوه بتأخر عملية التنفيذ مما أدى إلى تأخر تسلم الوحدات.

وفى مرحلة لاحقة تواصلت إدارة «مكسيم» مع مجموعة من ممثلى الحاجزين لوضع خطة مستقبلية فى ظل تقدم بعضهم بشكاوى إلى جهات حكومية منها جهاز حماية المستهلك للاعتراض على تأخر الشركة فى تنفيذ المشروع.

اقرأ أيضا  وزير الإسكان: تنفيذ 60 طابقا بالبرج الأيقونى فى العاصمة الإدارية

وحصلت “المال” على تعقيب من شركة مكسيم للاستثمار العقارى جاء فيه: نظرا لإنهاء إجراءات شركة مكسيم مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك بعد نقل ولاية الساحل الشمالي من محافظة مطروح إلى الهيئة، ولما واجهته الشركة من تحديات الفترة السابقة المتعلقة بالتأثير السلبي الذي أحدثته أزمة كورونا على كافة القطاعات الاقتصادية عالميا ومحليا، وبالطبع منها القطاع العقاري، الذي تأثر بسبب فترات فرض الإجراءات الاحترازية والحجر الصحي، والحرص على صحة وسلامة جميع العاملين بالمواقع الإنشائية، وما سببه ذلك في تأخر سير العمل في بعض المراحل بمشروع بو سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي.

أما بخصوص العملاء المتضررين من تأخر استلام الوحدات الخاصة بهم، فلقد تم بالفعل التعامل معهم سابقا بأفضل الحلول المناسبة، وذلك بتأجيل جميع أقساطهم لمدة سنة كاملة بدون أي غرامات .

وبناءً على ما سبق تم إرسال مجموعة من الرسائل لجميع العملاء نطلب منهم تحديث بياناتهم الشخصية؛ حتى يسهل علينا التواصل معهم وإعلامهم بالنشرة الإلكترونية الشهرية بكافة التفاصيل والتطورات حول عمليات البناء في الموقع، وتمت الاستجابة لذلك من جانب عدد من العملاء.

اقرأ أيضا  رواد الاقتصاد والتطوير العقاري ينعون حسين صبور

مكسيم ترد

وأكدت شركة “مكسيم” أنه تم عقد لقاء بين إدارة الشركة وعدد من العملاء حيث دعوا جميع الحضور لزيارة الموقع للتأكد من تقدم سير العمل والانشاءات، وكانت زيارة موفقة تأكد خلالها العملاء من جدية الشركة في سرعة التنفيذ، وعاينوا التطور في البناء وحجم الأعمال المنفذة والتي تشمل جميع الوحدات المباعة، وتم إخطار جميع عملائنا بموعد استلام وحداتهم ومطابقتها لما هو في عقود البيع.

ويقام مشروع «بو سيدى عبد الرحمن» على مساحة 1000 فدان، ويربط بين منطقة سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالى ومدينة العلمين.

ووفقا لتصريحات سابقة من «مكسيم» فالمشروع مقسم إلى 3 مراحل بإجمالى استثمارات 14.5 مليار جنيه؛ الأولى: تتمثل فى مشروع «Bo Islands» على مساحة 300 فدان للوحدات السكنية ذات المساحات الكبيرة، إضافة إلى الفيلات.

اقرأ أيضا  مسئولو الإسكان يتفقدون 1920 وحدة سكنية بمشروع «JANNA 3» في توسعات زايد

والثانية: تضم مشروع «Bo Med» للوحدات السكنية ذات المساحات المتوسطة والثالثة: تضم «Bo Sands» للوحدات ذات المساحات الصغيرة وذلك لتلبية كل الاحتياجات لدى العملاء وكان من المفترض تسليم الوحدات خلال الصيف الحالى.

ويبلغ إجمالى محفظة أراضى «مكسيم» للاستثمار العقارى نحو 1285 فدانًا، عبارة عن 1000 بالساحل الشمالي، و200 بمدينة المستقبل، و85 بالعين السخنة.

وتعد «مكسيم» للاستثمار العقارى إحدى أذرع مجموعة «مكسيم القابضة للاستثمار» والتى تضم نحو 14 شركة، منها مكسيم للفنادق، وشركة للسيارات، وأخرى للخرسانة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »