Loading...

وفد من «أوتوديسك» العالمية يبحث دعم خطط الشركة التوسعية فى مصر

بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي كواليتي ستاندرز

وفد من «أوتوديسك» العالمية يبحث دعم خطط الشركة التوسعية فى مصر
المال - خاص

المال - خاص

3:56 م, الثلاثاء, 4 يناير 22

قام وفد من شركة أوتوديسك العالمية الذي يترأسه المهندس محمد صالح المدير الإقليمي للشركة بالشرق الأوسط وتركيا بزيارة شريكها الاستراتيجي ” كواليتي ستاندرز ” والذي تابع سير المشروعات المشتركة طبقا لخطة تطوير الأعمال داخل السوق المصرية، حيث يحتل أهمية كبرى داخل استراتيجية الشركة العالمية، كذلك بهدف ضخ استثمارات جديدة تهدف إلي التحول الرقمي ودفع عملية التنمية الاقتصادية للدولة ودعم خطة مصر 2030. 

كما تعد شركة QSIT هي الشريك الذهبي Golden Partner لشركة Autodesk. وعلى هامش الزيارة، قام محمد صالح، بزيارة عدد من المشاريع العملاقة التي تقوم شركة كوالتي ستاندرز بتنفيذها وذلك خلال مرحلة تنفيذ تلك المشاريع، معرباً عن إعجابه وتقديره لجودة المخرجات والتطبيقات واتباع المعايير الدولية والاحترافية في أداء الأعمال.

  وقال محمد صالح المدير الإقليمي لشركة أوتوديسك الشرق الأوسط وتركيا : ” تعد شركة كواليتى ستاندرز شريكاً استراتيجياً لنا داخل السوق المصرية كما نعمل على تقديم الحلول المتكاملة ذات القيمة المضافة للأعمال، حيث إن علاقتنا بشركة كوالتي ستاندرد هي علاقة وطيدة وممتدة لأعوام طويلة، كما نسعى معاً إلى تعزيز القيمة المضافة للحلول التي نقدمها معاً حيث تتخطى الشركة مجرد موزع للحلول والبرمجيات إلى مفهوم تقديم حلول تكنولوجية متكاملة للشركات والمؤسسات الكبرى وحتى المؤسسات الصغرى لدعمها في تحسين خدماتها المقدمة وأداء أعمالها باحترافية أعلى”.

وأوضح قال تامر عبد النعيم، المدير التنفيذي لشركة كوالتي ستاندرز لتكنولوجيا المعلوماتQSIT ، “شراكتنا الأساسية مع شركة أوتوديسك العالمية يستهدف إتاحة حلول ذكية تساعد المؤسسات الحكومية  في دفع عملية التحول الرقمي وميكنة الأعمال من أجل تقديم خدمات ذكية اكثر دقة وأبسط وأسرع للمواطنين” .

 وألمح إلى أن الشركة تستهدف التركيز من خلال شراكتنا مع شركة أوتوديسك العالمية على دعم القطاع الحكومي بالأساس بتقديم برمجيات وحلول تساعده على تلبية احتياجات المواطنين بصورة أفضل وتحقيق الانتقال السلس إلى عصر الرقمنة تفعيلاً للمبادرات الرئاسية والتي مثلت الحافز لنا للاستمرار على هذا الطريق فأصبحنا شريكا أساسيا للدولة في العديد من المشروعات القومية علاوة على مشاريعنا المتعددة في العديد من الوزارات المستهدفة خاصة أن مصر تحولت لأكبر دولة في المنطقة من حيث الاستثمار في التحول الرقمي”.

وأضاف “عبد النعيم” أن التحول الرقمي ليس مجرد اختيار بل إنه أصبح اليوم مسارا حتميا وركزت النقاشات خلال المؤتمر على التحديات والمشاكل التي تمر بها الشركات حالياً من حيث عدم توافر بنية أساسية للمعلومات أو توافرها بصورة غير مكتملة كذلك تدريب وتأهيل الكوادر البشرية وهي ما نعمل على مساعدة الشركات على تخطيها من خلال برمجيات أوتوديسك المتنوعة. 

واختتم : “خططنا المستقبلية مستمرة خلال الثلاث سنوات المقبلة بقوة ودعم من “أوتوديسك” حيث تعمل معاً من خلال فريق عمل رائع تم إعداده على مستوى عال وتستهدف التوسع داخل المحافظات سواء لخدمة عملائنا أو لتدريب وتأهيل الكوادر البشرية لقيادة عمليات التحول الرقمي حيث يتم اختيار الطلاب المتميزين وتدريبهم على أعلى مستوى لتأهيلهم بكفاءة لسوق العمل سواء داخل مصر أو خارجها”.