الإسكندرية

وفد من «أعمال الإسكندرية» يزور السعودية ودبي لبحث الفرص الاستثمارية

للتعاون والتنسيق والتباحث مع عدد من منظمات الاعمال بالبلدين فى إطار التنسيق المشترك وإمكانية بحث الفرص الاستثمارية بين كلا الجانبين

شارك الخبر مع أصدقائك

توجه وفد من جمعية رجال أعمال الإسكندرية يضم عدد من المستثمرين، إلى المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة للتعاون والتنسيق والتباحث مع عدد من منظمات الأعمال بالبلدين، فى إطار التنسيق المشترك وإمكانية بحث الفرص الاستثمارية بين كلا الجانبين.

وكشفت مصادر مُطلعة للمال أن الوفد سيبدأ مهام جولته من المملكة العربية السعودية، حيث يستهل تلك الزيارة بالالتقاء ببعض أعضاء الغرفة التجارية بجدة، ثم يتبعها زيارة للرياض.

وخلال تلك الزيارة سيتم الاجتماع مع أعضاء بالغرفة التجارية بالرياض وبعض المستثمرين ورجال الأعمال هناك، ثم يتبعها مغادرة للسعودية باتجاه دولة الإمارات العربية المتحدة ،والتى من المقرر أن بتم خلالها الالتقاء بمسئولين ورجال أعمال فى دبى.

ويضم الوفد سبعة أعضاء من المستثمرين وجمعية رجال أعمال الإسكندرية وهم المهندس مصطفى كرام من شركة سوليك للاستثمار العقارى، والمهندس مجدى الصيصة نائب رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال أعمال الإسكندرية، والمهندس مصطفى منير مدير شركة كابيتال للاستثمار العقارى.

كما يضم الوفد كذلك الدكتور عبدالمنعم حافظ رئيس لجنة الاستثمار بجمعية رجال أعمال الإسكندرية، ناصر خليل رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالإسكندرية وعضو الجمعية، ومطصفى العشماوى من شركة الأهرام للأوانى، والدكتور خالد حافظ.

ومن المحتمل أن تتم خلال الزيارات مناقشات حول المشروعات، واستكشاف للبيئة الاستثمارية، ومحاولة البحث عن شراكات فى الخليج.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »