رياضة

وفد «رياضة البرلمان» يتفقد مراكز الشباب بالشرقية والدقهلية على مدار 3 أيام

للقضاء علي المشكلات

شارك الخبر مع أصدقائك

توجه اليوم وفد لجنة الشباب والرياضة في البرلمان ، في زيارة برلمانية إلي محافظتي الشرقية والدقهلية ، والتي تستمر لمدة 3 أيام ، لتفقد عدد من مراكز الشباب ، والتعرف علي المشكلات التي تواجهها للعمل علي حلها .

وقال النائب محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان ، إن الزيارة التي تقوم بها لجنة الشباب، تهدف لمتابعة عدد من مراكز الشباب التي تقدم أعضاء مجلس النواب بطلبات إحاطة بشأن نقص عدد من الخدمات بها، لافتا إلي أن اللجنة ستعد تقريرا مفصلا عن نتائج أعمال الزيارة وعرضه علي هيئة مكتب مجلس النواب وذلك عقب الانتهاء منها .

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة، أن ملف الشباب في مصر يلقي اهتماما كبيرا من القيادة السياسية، وهو ما انعكس علي استضافة مصر لعدد من المحافل الرياضية الدولية الكبري ، لافتا إلي أن اللجنة حريصة علي الزيارات الميدانية وفتح مجالات للحوار مع الشباب، حتي يكون هناك متابعة مستمرة لذلك الملف الهام .

اقرأ أيضا  «100 جنيه».. رابطة الأندية تعلن سعر التذكرة الموحدة لحضور مباريات الدوري

واشار رئيس لجنة الشباب في البرلمان ، إلي أن اللجنة ستقوم خلال اليوم الأول بزيارة محافظة الشرقية لتفقد عدد من مراكز الشباب، منها القطاوية بمركز أبو حماد، وأكشيك، السناجرة، الجيش، كفر أبو الديب، الخضارية، كفور نجم، ههيا، إحسانية، بالإضافة إلى استاد ههيا الرياضى، وذلك لتفقد الأوضاع والأنشطة بها .

وأضاف أنه من المقرر عقب ذلك أن يلتقى وفد رياضة البرلمان بمحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، وعدد من رؤساء الأندية ومراكز الشباب في حوار مفتوح بقصر ثقافة الزقاريق للاستماع لكافة المشكلات التي تواجههم .

اقرأ أيضا  دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يكتسح بطل النيجر بسداسية ويتأهل إلى دور المجموعات (صور)

رياضة البرلمان: عودة نادي الشرقية للدوري الممتاز يتصدر اهتمامات زيارة لجنة الشباب للمحافظة

من جانبه ، قال النائب ثروت سويلم ، وكيل لجنة الشباب والرياضة في البرلمان ، إن زيارة لجنة الشباب لمحافظة الشرقية اليوم ، تستهدف وضع تصور وخطة للنهوض بمراكز الشباب بالمحافظة .

وقال سويلم ، في تصريحات صحفية لها ، علي هامش الزيارة ، إنه تم دعوة لجنة الشباب ، لحضور مؤتمر شبابي يناقش أمور الشباب والرياضة بالمحافظة العريقة .

ولفت الي أنه سيتم بحث كيفية النهوض بنادي عاصمة الشرقية والعودة للتألق في مصاف الأندية الكبري.

وأوضح سويلم أن المؤتمر الشبابي سيعقد بحضور محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، ود محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب بالشرقية ، مؤكدا حرص اللجنة علي الاستماع للشباب والتواصل المستمر معهم .

اقرأ أيضا  اقتراح بمجلس النواب لإنشاء شبكة معلوماتية لجميع وسائل النقل

ومن المقرر أن تتفقد اللجنة عدد من مراكز الشباب، منها القطاوية بمركز أبو حماد، وأكشيك، السناجرة، الجيش، كفر أبو الديب، الخضارية، كفور نجم، ههيا، إحسانية، بالإضافة إلى استاد ههيا الرياضى، وذلك لتفقد الأوضاع والأنشطة بها .

ويضم الوفد البرلماني كلا من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، والنائب ثروت سويلم وكيل اللجنة، وحسام غالي أمين سر اللجنة، والنواب درويش مصطفي وأسامة عبدالعاطي وخالد بدوي وحازم إمام والنائبة إيمان العجوز وإبراهيم عبداللطيف أمين اللجنة.

ويضم الوفد البرلماني كلا من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، والنائب ثروت سويلم وكيل اللجنة، وحسام غالي أمين سر اللجنة، والنواب درويش مصطفي وأسامة عبدالعاطي وخالد بدوي وحازم إمام والنائبة إيمان العجوز وإبراهيم عبداللطيف أمين اللجنة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »