أسواق عربية

وفد رجال أعمال الإسكندرية يستهل اجتماعاته فى السعودية مع مستثمرى غرفة جدة

الوفد عند وصوله إلى جدة التقى عددا من أعضاء السلك الدبلوماسى المصرى وتم خلال اللقاء إهداء درع

شارك الخبر مع أصدقائك

استهل وفد المستثمرين المصريين أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية اجتماعاتهم فى المملكة العربية السعودية  مع بعض المستثمرين السعوديين أعضاء غرفة جدة ، وذلك بمقر الغرفة لاستكشاف البيئة الاستثمارية ، ومحاولة البحث عن شراكات فى الخليج لتحقيق الاستفادة المشتركة والمنفعة المتبادلة بين الجانبين .

وأوضح أحد أفراد الوفد المكون من سبعة أعضاء من المستثمرين بجمعية رجال أعمال الإسكندرية لـ ” المال ” أن المباحثات التى يتم إجراؤها متنوعة ولن يتم الإفصاح عن تفاصيلها إلا بعد بلورة بعض الاتفاقيات إذا تمت .

وأضاف أنه من المقرر أن  يتم اليوم عقد لقاءات فى الرياض بعد أن وصل وفد جمعية رجال أعمال الإسكندرية من المستثمرين المصريين إلى هناك .

وفد رجال الأعمال يلتقى أعضاء القنصلية المصرية بجدة ويسلمهم درع الجمعية

وأكد أن الوفد عند وصوله لجدة التقى عددا من أعضاء السلك الدبلوماسى المصرى فى جدة ، وتم  خلال اللقاء إهداء  درع جمعية رجال الأعمال للقنصل العام فى جدة ، وقام بتسليم الدرع الدكتور عبد المنعم حافظ والوفد المرافق.

وتوجه قبل يومين وفد من جمعية رجال أعمال يضم عددا من المستثمرين ، إلى المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة للتعاون والتنسيق والتباحث مع عدد من منظمات الأعمال بالبلدين، فى إطار التنسيق المشترك وإمكانية بحث الفرص الاستثمارية بين الجانبين .

ويضم الوفد سبعة أعضاء من المستثمرين وجمعية رجال أعمال الإسكندرية وهم المهندس مصطفى كرام من شركة سوليك للاستثمار العقارى ، والمهندس مجدى الصيصة نائب رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال أعمال الإسكندرية ، والمهندس مصطفى منير مدير شركة كابيتال للاستثمار العقارى.

كما يضم الوفد كذلك الدكتور عبدالمنعم حافظ رئيس لجنة الاستثمار بجمعية رجال الأعمال ناصر خليل رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالإسكندرية وعضو الجمعية، ومصطفى العشماوى من شركة الأهرام للأوانى، والدكتور خالد حافظ .

وكان موقع المال قد نشر مطلع يناير الحالى أن لجنة الاستثمار والتمويل بجمعية رجال أعمال الإسكندرية ستنظم فى الفترة من 17 إلى 24 يناير الحالى رحلة عمل للمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، بهدف بحث سبل التعاون بين الجمعية والمنظمات المماثلة لها بالدولتين.

وكشف الدكتور عبد المنعم حافظ نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال أعمال الإسكندرية ورئيس اللجنة القائمة على الزيارة ، أن الوفد المشارك فى زيارتى السعودية والإمارات يضم 18 عضوا من أعضاء الجمعية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »