الإسكندرية

وفد برلماني يبحث تضرر أهالي العلمين من قرارات الإزالة

التقى عدد من أعضاء لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب ببعض الأهالي بتجمعات العلمين الواقعة في حيز المدينة الجديدة و الذين تضرر بعضهم من وقف الأعمال وقرارات الازالة .

شارك الخبر مع أصدقائك

التقى عدد من أعضاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، ببعض الأهالي بتجمعات العلمين الواقعة في حيز المدينة الجديدة، والذين تضرروا من قرارات الإزالة .

واستمعت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بحضور اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح ونواب البرلمان بالمحافظة، لمطالب أهالي تجمعات ٩ توابع لقرية تل العيس جنوب غرب مدينة العلمين.

وتم عرض مدى تضرر بعضهم من قرارات الإزالة لمنازلهم لوقوعها في حيز مدينة العلمين الجديدة، رغم استقرارهم وعدم تمكنهم من تمليك أراضيهم علي مدار سنوات طويلة، وتقديمهم لتقنين أوضاعهم خلال قرارات الدولة المتعاقبة لتقنين الأراضي كالقانون ١٤٨ و١٤٤ وغيرها .

بينما أكد المهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أنه سيتم دراسة الموقف مع رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة وأنه لم ولن يضار أو يظلم اي مواطن من تنفيذ القرارات الهادفة إلى إحداث التنمية المنشودة مع الحرص علي مصلحة المواطنين.

وأكد محافظ مطروح انه سيتم التواصل مع رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان ورئيس جهاز العلمين؛ للوصول إلى حلول ترضي الأهالي وعدم الإضرار بهم تأكيدا لتوجهات القيادة السياسية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »