سيـــاســة

وفد الرئاسة للكاتدرائية يتبرأ من بيان عصام الحداد .. والكنيسة تطالب بتفعيل القانون

أ ش أ:  رفض ممثلو الرئاسة وأعضاء الكاتدرائية الذين حضروا الاجتماع فى الكاتدرائية المرقسية التعقيب بشكل واضح عما تم فى الاجتماع والتعقيب على أحداث الخصوص والكاتدرائية عقب خروجهم من الاجتماع الذى طال الساعة والنصف.   سرجيوس سرجيوس    وقال القمص…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

 رفض ممثلو الرئاسة وأعضاء الكاتدرائية الذين حضروا الاجتماع فى الكاتدرائية المرقسية التعقيب بشكل واضح عما تم فى الاجتماع والتعقيب على أحداث الخصوص والكاتدرائية عقب خروجهم من الاجتماع الذى طال الساعة والنصف.

  سرجيوس سرجيوس

   وقال القمص سرجيوس سرجيوس وكيل البطريركية إنه تم الاتفاق علي تفعيل دولة القانون وأشار الى أن مندوبي الرئاسة أبدوا إستياءهم مما حدث فى الكاتدرائية وتم التطرق لكيفية معالجة الاحتقان الطائفى ولكن دون إعطاء تفسيرات واضحة .

   وأضاف أن الوفد الرئاسي تبرأ من البيان الذي أعلنه د.عصام الحداد مساعد رئيس الجمهورية للشئون الخارجية الذي اتهم فيه الأقباط بالتسبب في بدأ العنف ، مؤكدين أن هذا البيان لا يعبر عن الرئاسة ، إلا أنه لم يعلقوا على ما تضمنه الحداد من اتهامات في بيانه.

   يذكر أن وفدًا من رئاسة الجمهورية  يضم الدكتورة باكينام الشرقاوي والدكتور أيمن على والدكتور عماد عبد الغفوروهم بالاضافة الى ماريان ملاك عضو المجلس القومى لحقوق الانسان إجتمعوا فى الكاتدرائية بحضور الانبا موسى والانبا أرميا والقمص أنجيلوس إسحق والقمص سرجيوس والقمص سيرافيم فى المقر البابوي لبحث أزمة الخصوص والكاتدرائية.

شارك الخبر مع أصدقائك