سيـــاســة

وفد التيار الشعبى برئاسة “صباحى” يصل تونس ويلتقى “المرزوقى” الخميس

إيمان عوف:   وصل إلى العاصمة التونسية ظهر اليوم الثلاثاء، وفد التيار الشعبى المصرى الذي يترأسه حمدين صباحى مؤسس التيار للمشاركة فى فعاليات المنتدى الاجتماعى العالمى المنعقد بتونس.    حمدين صباحى وكان الوفد قد غادر فجر الثلاثاء ومن المقرر أن…

شارك الخبر مع أصدقائك

إيمان عوف:
 
وصل إلى العاصمة التونسية ظهر اليوم الثلاثاء، وفد التيار الشعبى المصرى الذي يترأسه حمدين صباحى مؤسس التيار للمشاركة فى فعاليات المنتدى الاجتماعى العالمى المنعقد بتونس.

 
 حمدين صباحى

وكان الوفد قد غادر فجر الثلاثاء ومن المقرر أن يعود مساء الجمعة، ويضم كلا من كمال أبو عيطة القيادى العمالى البارز والدكتورة ماجدة غنيم عضو لجنة العلاقات الخارجية بالتيار الشعبي والصحفي عماد حمدى عضو المركز الإعلامى للتيار.

ومن المقرر أن يلقى “صباحى” كلمة وفد التيار الشعبي في إطار فعاليات المنتدى وجلساته، التي يشارك فيها عدد كبير من الشخصيات والقوى السياسية من دول مختلفة، كما يشارك فيه عدد من شباب الثورة المصرية، من بينهم الناشط السياسي خالد تليمة، عضو المكتب التنفيذى للتيار الشعبي.

ويلتقى حمدين صباحي على هامش المنتدي، الرئيس التونسي المنصف المرزوقي، الخميس القادم، كما يلتقى وفد التيار الشعبي العديد من الأحزاب التونسية وزيارة لأسرة وضريح المناضل الشهيد شكري بلعيد.

شارك الخبر مع أصدقائك