أسواق عربية

وفد إيطالي يزور ليبيا لبحث أزمة إنقطاع الكهرباء

يزور وفد إيطالي من أعضاء مجلس إدارة شركة "سي ايه جي" العالمية للطاقة البديلة، حالياً العاصمة الليبية طرابلس، لبحث أزمة انقطاع الكهرباء بالعاصمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:
 
يزور وفد إيطالي من أعضاء مجلس إدارة شركة “سي ايه جي” العالمية للطاقة البديلة، حالياً العاصمة الليبية طرابلس، لبحث أزمة انقطاع الكهرباء بالعاصمة.
 
وبحث الوفد الإيطالي خلال هذه الزيارة مع المهندس الدكتور “محمود الورفلي” مدير عام التحكم والمدير التنفيذي للشركة العامة للكهرباء بعض الحلول المقترحة من جانب شركة “سي أي جي” الإيطالية لإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء التي تعاني منها العاصمة طرابلس في الوقت الراهن.
 
وضمن زيارة وفد الصداقة الليبية الإيطالية لبلدية طرابلس المركز قامت ايرينا برافيتي رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي السابقة، برفقة اعضاء المجلس البلدي طرابلس المركز بزيارة إلى مقر الشركة الليبية للاتصالات وتقنية والمؤسسة الليبية للاستثمار المعلومات القابضة.
 
وعقد بمقر الشركة عدة اجتماعات تطرقت إلى سبل التعاون والاستفادة من الخبرات الايطالية في دعم الاتصالات داخل المدينة، وفي مجال المشاريع الصغري والمتوسطة، بالاضافة إلى غيرها من سبل الاستثمار.
 
يشار إلى أن الوفد الايطالي يقوم بزيارة تستمر لعدة أيام بدعوة من المجلس البلدي لبلدية طرابلس، حيث تأتي هذه الزيارة في اطار التعاون المشترك بين البلدين ودعما للوسائل الخدمية داخل العاصمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »