اقتصاد وأسواق

وفد‮ ‬غرفة تجارة القاهرة استعرض في تركيا‮ ‬ترتيبات‮ »‬منتدي الأعمال الدولي‮ ‬IBF‮«‬

محمد مجدي أكد المهندس أحمد جلال ممثل جمعية رجال الأعمال والصناعيين الأتراك »الموصياد« ومنتدي الأعمال الدولي »IBF « في القاهرة لـ»المال«، ان الزيادرة التي قام بها وفد مكون من المهندس علي موسي رئيس غرفة تجارة القاهرة، وطلعت القواس نائب رئيس…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد مجدي

أكد المهندس أحمد جلال ممثل جمعية رجال الأعمال والصناعيين الأتراك »الموصياد« ومنتدي الأعمال الدولي »IBF « في القاهرة لـ»المال«، ان الزيادرة التي قام بها وفد مكون من المهندس علي موسي رئيس غرفة تجارة القاهرة، وطلعت القواس نائب رئيس الغرفة، وأكرم بسطاوي ممثل عن وزارة التجارة والصناعة إلي تركيا نهاية الأسبوع الماضي، استهدفت استعراض خطوات الغرفة التجارية بالقاهرة لتنظيم المؤتمر الأول لمنتدي الأعمال الدولي والمعروف باسم »IBF «.

وقد أشاد مجلس إدارة المنتدي بالترتيبات الأولية التي نفذها القائمون علي المؤتمر في القاهرة، وعمل الاعلانات الخاصة بالمؤتمر.

قال جلال إن ايرول يارار رئيس جمعية منتدي الأعمال الدولي، والدكتور علي شمس الدين كرداني نائب المنتدي، أعلنا خلال الاجتماع أنهما سيزوران الغرفة التجارية بالقاهرة في الرابع من أغسطس المقبل لبحث ما سيتم عمله من جانب الجمعية التركية.

وأضاف أن جمعية رجال الأعمال والصناعيين الأتراك »الموصياد« استضافت الاجتماع الخاص بمجلس إدارة منتدي الأعمال الدولي مع الوفد المصري، بالإضافة إلي ممثلين عن الوفود التجارية والصناعية من الجزائر، والأردن، والسعودية واليمن، وسوريا، وفلسطين، ولبنان، وإيران.

ويذكر أن مؤتمر »IBF « مقرر عقده في الفترة من 13 إلي 16 من شهر أكتوبر المقبل، وستشارك فيه 300 شركة عالمية متخصصة في جميع المجالات التجارية والاقتصادية من 28 دولة.

كما ستشارك فيه وفود من منظمات الأعمال الدولية، والغرف الإسلامية والعربية.

شارك الخبر مع أصدقائك