رياضة

وفاق سطيف يستعلم عن بعثة الأهلى قبل السوبر الإفريقى

أرسل نادي وفاق سطيف الجزائري، خطاباُ للاتحاد المصري لكرة القدم، يستعلم فيه عن أسماء بعثة النادي الأهلي التي ستحل ضيفاً عليه بالجزائر وموعد وصولها، لخوض مباراة السوبر الإفريقي بين الناديين والتي ستقام يوم السبت 22 فبراير الجاري باستاد "مصطفى تشاكر" بولاية البليدة، في الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى
 
أرسل نادي وفاق سطيف الجزائري، خطاباُ للاتحاد المصري لكرة القدم، يستعلم فيه عن أسماء بعثة النادي الأهلي التي ستحل ضيفاً عليه بالجزائر وموعد وصولها، لخوض مباراة السوبر الإفريقي بين الناديين والتي ستقام يوم السبت 22 فبراير الجاري باستاد “مصطفى تشاكر” بولاية البليدة، في الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً من السفير محمود طلعت سفير مصر في نيروبي، يفيد بضرورة إرسال صورة من مخاطبات الاتحاد مع نظيره الكيني بشأن الجوانب الفنية والتنظيمية لمباراة المنتخب الأوليمبي ونظيره الكيني في تصفيات دورة الألعاب الإفريقية، والتي ستقام أحد أيام 6 و7 و8 مارس المقبل للسفارة، وذلك لتوفير الدعم اللازم للمنتخب خلال وجوده في نيروبي.

 

من ناحية أخرى، خاطبت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الاتحاد المصري بشأن ترشيح خبيرين في اللعبة لإختيار منتخب المدارس الثانوية بنين للمحافطة، وذلك على ملاعب المركز الرياضي بالعباسية يوم 9 فبراير الجاري في الساعة الحادية عشر صباحاً.

 

ويأتي هذا المطلب في إطار التنسيق بين وزارة التربية والتعليم والمجلس القومي للرياضة لتحقيق الأهداف التربوية من الأنشطة الرياضية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »