رياضة

وفاة والد أحمد حسام «ميدو» .. والمقاصة والزمالك ينعيان الفقيد

«مصر المقاصة» و«الزمالك» ينعيان اللاعب الراحل حسام وصفي والد «ميدو»

شارك الخبر مع أصدقائك

توفي حسام وصفي، لاعب الزمالك الأسبق، ووالد أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لنادي مصر المقاصة، ظهر اليوم الأربعاء، وتشيّع الجنازة من مسجد السلام بمدينة نصر.

وفي بيان رسمي، نعى مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، والد «ميدو» على الموقع الرسمي للنادي الفيومي، موضحًا أن عائلة الراحل ستقوم بتحديد موعد ومكان العزاء خلال الساعات المقبلة، عقب الانتهاء من صلاة الجنازة.

من جانبه، نشر نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ناعيًا للاعب الراحل، حيث نشر النادي: «ينعي نادي الزمالك بخالص الحزن والأسى والد لاعبنا ومدربنا السابق أحمد حسام ميدو، الذي وافته المنية اليوم، راجيين من المَولى أن يتغمده بواسع رحمته».

اللاعبون ينعون والد «ميدو»

أحمد حسام ميدو، ووالده الراحل حسام وصفي

وقام العديد من لاعبي ورموز الكرة المصرية بنعي لاعب الزمالك الأسبق، حيث كتب محمد إبراهيم لاعب الزمالك، على حسابه الرسمي بموقع تويتر: «البقاء لله فى وفاة والد الكابتن احمد حسام ميدو .. ربنا يرحمه ويغفر له و يصبر اهله».

وكتب حازم إمام لاعب الزمالك السابق: «لا اله الا الله ،البقاء لله في الكابتن حسام وصفي والد الكابتن احمد حسام ميدو»، كما نعى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، اللاعب الراحل على تويتر: «البقاء لله في وفاة الكابتن القدير حسام وصفي تقبله الله بواسع رحمته و أسكنه فسيح جناته».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »