لايف

وفاة الممثلة الأميركية صاحبة تصريح “الفلسطينيون يستحقون الموت”

وكالات : أعلن إبنة الممثلة الأميركية جوان ريفرز، عن وفاة والدتها ،  بعد أيام على تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بتوقف في القلب حسبما قالت ابنتها ميليسا.

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات :


أعلن إبنة الممثلة الأميركية جوان ريفرز، عن وفاة والدتها ،  بعد أيام على تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بتوقف في القلب حسبما قالت ابنتها ميليسا.

وكانت ريفرز قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وفيسبوك مؤخراً، بعد تصريحات ضد الفلسطينيين إبان الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة عندما قالت إن “الفلسطينيين أغبياء ويستحقون جميعهم الموت”.لكنها عادت للتراجع بسرعة عن تصريحاتها، والقول بأن “تصريحاتها أُخذت على محمل آخر”.

وقالت ميليسا ريفرز “ببالغ الحزن أعلن وفاة أمي جوان ريفرز. توفيت في سلام الساعة 1:17 مساء محاطة بأسرتها وأصدقائها المقربين.

وكانت ريفرز، البالغة من العمر 81 عاماً، دخلت مستشفى في نيويورك الأسبوع الماضي بعد إصابتها بتوقف في القلب والتنفس خلال جراحة في الحبال الصوتية داخل عيادة في مانهاتن.

وقالت ميليسا حينها “نيابة عن أمي وأسرتي نعرب عن امتنانا العميق لكل الحب والدعم الذي شاهدناه. في الوقت الراهن لا تزال على جهاز التنفس الصناعي.”
وتعتبر ريفرز التي ولدت في بروكلين بنيويورك رائدة بالنسبة للمرأة في كوميديا العروض المباشرة أمام الجمهور.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »