نقل وملاحة

وصول 356 سائحا من مختلف الجنسيات لميناء السخنة

نادية صابر

يستعد ميناء السخنة اليوم لاستقبال السفينة السياحية بيرلين وعلى متنها 356 سائحا من مختلف الجنسيات قادمة من العقبة.

شارك الخبر مع أصدقائك

نادية صابر

يستعد ميناء السخنة اليوم لاستقبال السفينة السياحية بيرلين وعلى متنها 356 سائحا من مختلف الجنسيات قادمة من العقبة.
 
صرح عبد الرحيم مصطفى، المتحدث الإعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر أن ميناء السخنة يتميز بقربه من مدينة القاهرة حيث يستغرق الفوج السياحى أقل من نصف ساعة للوصول لوسط المدينة، مما يتيح لهم الفرصة لقضاء اليوم بالكامل و الاستمتاع بمعالم مدينة القاهرة، وزيارة المعالم الاثرية والعودة مرة أخرى للسفينة لاستكمال الجولة بموانئ البحرالأحمر.
وشدد على ضرورة الاسراع فى انهاء اجراءات السائحين على متن السفينة اثناء دخولها للميناء، بالتنسيق مع الجهات العاملة بالميناء وتيسير كافة الإجراءات .
يستعد ميناء الزيتيات اليوم لاستقبال السفينة مصرجاز وعلى متنها 6 آلاف طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودى.
كما يستعد ميناء الأدبية اليوم لاستقبال السفينة ثيرسيا فينوس وعلى متنها 22585 طن زيوت قادمة من جدة كما يغادر الميناء السفينة حاجة زينب و على متنها 5200 طن بضائع عامة متجهة الى العقبة.
 
ويستقبل ميناء نويبع اليوم السفينة بريدج و على متنها 54 شاحنة والعبارة برنسيسة و على متنها 533 راكبا منهم 270 معتمرا و 6 باص عمرة و1 سيارة، كما يغادر الميناء السفينة سينا وعلى متنها 43 راكبا و42 شاحنة.
 
يستعد ميناء سفاجا اليوم لمغادرة السفينة بوسيدون اكسبريس وعلى متنها 61 شاحنة و11 راكب والسفينة نما اكسبريس و على متنها 57 شاحنة والعبارة أمانة وعلى متنها 140 راكبا و 33 شاحنة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك