الإسكندرية

وصول 1306 بطاقات تموينية ذكية لمديرية مطروح لتسليمها لأصحابها

تسلمت مديرية تموين مطروح اليوم الاربعاء عدد 1306 بطاقة من البطاقات التموينية الذكية الخاصة بأهالى المحافظة لتسليمها لهم بالمكاتب فى اطار توجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة للتيسير على المواطنين وتقديم الخدمات لهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

تسلمت مديرية تموين مطروح اليوم الأربعاء عدد 1306 بطاقات من البطاقات التموينية الذكية الخاصة بأهالى المحافظة لتسليمها لهم بالمكاتب، فى إطار توجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة للتيسير على المواطنين وتقديم الخدمات لهم.

 وأوضح السيد أبو اليزيد مدير عام مديرية التموين بمطروح، أنه سيتم نشر بيان بأسماء  المواطنين أصحاب هذه البطاقات الجديدة للتسهيل عليهم مع متابعة وصولها قبل ذهابهم لمكاتب التموين لاستلامها.

 وأضاف أنه سيتم تسليم مكاتب التموين البطاقات التموينية الخاصة بالمواطنين لتسجيلها وفور التسجيل سيرد للمواطنين رسائل على أرقام التليفونات الخاصة بهم للتوجه لاستلام البطاقات من مكاتب التموين التابعة لهم، مع التأكد من أصحابها من خلال بطاقة الرقم القومي وعدد 3 ثلاث صور منها  على أن يتم إرسال رسالة بها رقم 1 الى رقم 9136 للحصول على الرقم السري  .

وأشار مدير عام تموين مطروح الى انه عدد البطاقات الواردة منها 819 بمرســـى مطـــــــروح، و25 برأس الحكمة والقصر ،و217 بالحمام وقرى البنجر و14 بالعلمين، وسيدى عبد الرحمن و92 بالضبعة، وقرية جلالة و53 بالنجيلة، و30 ببرانى والسلوم، و56 بسيوة.   

وأوضح مدير عام تموين مطروح أنه على المواطنين اصحاب البطاقات الواردة أسماؤهم بكشوف البطاقات التوجه لمكاتب التموين لاستلامها وذلك بعد ورود رسائل لهم على التليفونات الخاصة بهم تفيد بذلك وليس قبل ذلك.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »