لايف

وصول 1250 سائحا إلى الأقصر

أ ش أ: وصل إلى الأقصر 1250 سائحا من مختلف الجنسيات قادمين من مدينتى سفاجا والغردقة مستقلين  30 حافلة سياحية وذلك ضمن زيارات اليوم الواحد مما حقق رواجًا كبيرًا بأسواق المناطق السياحية شرق وغرب المدينة .      وكان اللواء…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

وصل إلى الأقصر 1250 سائحا من مختلف الجنسيات قادمين من مدينتى سفاجا والغردقة مستقلين  30 حافلة سياحية وذلك ضمن زيارات اليوم الواحد مما حقق رواجًا كبيرًا بأسواق المناطق السياحية شرق وغرب المدينة .

 

   وكان اللواء عبد الرحيم حسان مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة والاثار أصدرتعليماته الى اللواء كمال القلاوى مدير الادارة العامة لمباحث السياحة لتأمين الفوج الكبير الذى قام بزيارة المعالم الأثرية بواديى الملوك والملكات ومعبد حتسبشوت وتمثالى ممنون غرب المدينة ومعبدى الكرنك والاقصر شرقها .

   وقال العميد حسنى حسين مفتش مباحث السياحة بجنوب الصعيد : ” أن الفوج السياحى وصل الى المدينة من خلال رحلتين الاولى تضم 360 سائحًا قادمين على متن 8 حافلات من الباخرة تومسون والرحلة الثانية جاءتا من الباخرتين عايدة وأورورا وتضم الأولى 320 سائحًا على متن 8 حافلات والثانية 570 سائحا على متن 14 حافلة ترافقها قوة أمنية من شرطة السياحة والاثار برئاسة المقدم احمد عبد الوهاب ” .

   وأضاف العميد حسين : ”الأقصر شهدت رواجًا سياحيًا ملحوظًا بعد وصول 2500 سائح آخرين من منافذ الوصول المختلفة بالطرق البرية والمطار ليصل إجمالى عدد السياح الذين وصلوا الى ما يقرب من 4 ألاف سائح من مختلف الجنسيات” .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »