رياضة

وصول 10 ملايين جنيه من صفقة «أنطوى» ينهى أزمات الإسماعيلى

وصول 10 ملايين جنيه من صفقة «أنطوى» ينهى أزمات الإسماعيلى

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

أنهت الدفعة الأول من قيمة صفقة الغانى جون أنطوى لاعب الإسماعيلى السابق، المنتقل فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى الشباب السعودى، والبالغة ما يقرب من 10 ملايين جنيه من إجمالى الصفقة المقدرة بـ20 مليون جنيه، فى انتهاء عدد من الأزمات المالية المتأخرة لعدد من اللاعبين والمدربين المتأخرة.

يأتى على رأس القائمة البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى السابق، والهولندى مارك فوتا المدير الفنى الأسبق للفريق، حيث قرر مجلس الادارة برئاسة محمد أبو السعود، سداد جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين والمدربين لدى اتحاد الكرة المصرى، حتى يتمكن من قيد الصفقات الأفريقية الجديدة الغانيين ثيوفيلوس أنوبا، وإيمانويل بناهينى، والنيجيرى كينيث أكوكشيكو .

وأكد اللواء فتحى بلبل المدير التنفيذى للإسماعيلى :» تم بصفة رسمية أمس الأربعاء إرسال جزء من المستحقات المتأخرة للبرازيلى ريكاردو، فيما سيحصل الهولندى فوتا على قيمة الدفعة الثانية من مستحقاته، وفقا للاتفاق الذى تم إبرامه بين الإدارة وبينهما.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ»المال» :»نجحنا مؤخرا فى إنهاء أزمة مستحقات عدد من اللاعبين السابقين أبرزهم البرازيلى ألكسندر لوبيز، وذلك لتحقيق الاستقرار الذى غاب عن الدراويش خلال الفترة الماضية نظرا لكثرة عدد الشكاوى والدعوات التى رفعت على النادى، بسبب أزمات المستحقات المتأخرة.

وأوضح بلبل أنه لم يتلق أى إخطار رسمى حتى الآن بشأن موعد مباراة بتروجت، والتى أكد مسئولو اتحاد الكرة على أنها ستقام يوم 31 مارس المقبل باستاد السويس، وأنه فى انتظار المخاطبات الرسمية من قبل الجبلاية، للتأكيد على المواعيد الرسمية والنهائية لاستئناف النشاط الرياضى من جديد.

وعلى صعيد الصفقات الجديدة، تعاقد النادى فجر الأربعاء مع اللاعب الفلسطينى أبوحبيب، عن طريق الأيميل لمدة أربع سنوات، بناء على ما تم الاتفاق عليه بين اللاعب وإدارة الاسماعيلى، بعدما أثنى طارق يحيى المدير الفنى للفريق، على مستوى اللاعب بعد أن تابعه فى عدد من مبارياته الأخيرة، ووافق على التعاقد معه، ليكون أول صفقات الدراويش للموسم المقبل. وبدأ مسئولو النادى السعى نحو إتمام التعاقد مع عرفة السيد مهاجم طلائع الجيش، ووصيف هداف الدورى حتى الآن برصيد 11 هدفا، بعد أن ظهر اللاعب بمستوى متميز للغاية مع الفريق العسكرى طوال الفترة الماضية.

شارك الخبر مع أصدقائك