وسيط التأمين AON تكشف النقاب عن تحالف لدعم مرحلة التعافي من فيروس كورونا

الوباء فرصة لبناء مرونة تشغيلية اقوى وتحسين بيئة العمل

وسيط التأمين AON تكشف النقاب عن تحالف لدعم مرحلة التعافي من فيروس كورونا
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

1:58 ص, الثلاثاء, 8 سبتمبر 20

مع ائتلاف من الشركات الرائدة فى لندن لوضع مجموعة توصيات حول كيفية عمل الشركات للتعافى من جائحة كورونا  COVID-19 المستجد .

وقال AON  إيون وسيط التأمين العالمي إن نتحالف لندن سيقوم للعمل والسفر وعقد الاجتماعات بقيادته بهدف وضع مبادئ توجيهية حول كيفية عمل الشركات والسفر والاجتماع في المستقبل ، مع استمرار مرحلة التعافي من COVID-19.

و والمنظمات الرئيسية الأخرى التي لها وجود في مدينة لندن مثل كناري وارف و  Accenture  و Aviva وليجل اند جنرال البريطانية للتامين وغيرها.

ارشادات التعافى من فيروس كورونا بعد العودة للعميل بالمكاتب

وفقًا لـ Aon ، سينصب تركيز التحالف على الأعضاء لمشاركة ما تعلموه وآراءهم المتعلقة بالتخطيط والعمليات ،

وتقييم آثار الأساليب المختلفة ، وتقييم أحدث التقنيات لمعرفة كيف يمكن الاستفادة منها لدعم الموظفين والشركات عندما يعودون إلى العمل بالمكاتب

وتتمثل الخطة في استخدام المعرفة الجماعية لتطوير أول معيار من نوعه لوضع توصيات وإرشادات رئيسية بسرعة لبناء مسار للمضي قدمًا بالإضافة إلى ذلك ، سيتطلع التحالف إلى مواءمة جهوده عن كثب مع إرشادات حكومة المملكة المتحدة بشأن الصحة العامة والتوصيات الرسمية الأخرى.

وتابعت  AON أنه من المتوقع صدور تقرير أولي من التحالف في نوفمبر المقبل .

الارشادات تواجه تحديات التأقلم مع مابعد فيروس كورونا

وعلقت جولي بيدج ، الرئيس التنفيذي لشركة AON بالمملكة المتحدة بانه سوف يتم تقديم كافة الجهود لبناء التحالفات إلى لندن ، أحد المراكز المالية الدولية الرائدة في العالم.

ولفتت إلى أن جميع أجزاء لندن تواجه تحديات في التأقلم مع “الجديد الأفضل” بعد الإغلاق الذي فرضته الحكومة ووهى تحديات بعينها مثل في إعادة الناس إلى أماكن العمل ، مثل المباني الشاهقة ، وكثافة المباني و الناس والاعتماد على وسائل النقل العام.

وأشارت إلى أن هذا الشكل يمثل نظامًا بيئيًا مترابطًا ، والقرارات التي يتخذها أصحاب العمل الكبار ستكون عاملاً محددًا لقدرة لندن على التحرك نحو التعافي الاجتماعي والاقتصادي.

وأكت أن هناك فرصة مهمة للتعلم من الوباء وتأثيره ، لبناء مرونة تشغيلية أقوى واستكشاف التحسينات في كيفية استخدامنا لمكان العمل بشكل أكثر فعالية.

وأوضحت أن الموظفون الكبار يلعبون دورًا حاسمًا ، لذا تأمل فى العمل عن كثب مع القطاع العام والمبادئ التوجيهية التي وضعتها الحكومة +وامكانية أن تكون محفزًا إيجابيًا في مساعدة المؤسسات على العودة بأمان إلى مكان العمل وإعادة بناء الاقتصادات في جميع أنحاء العالم.”

الوباء أدى إلى مستويات أعلى من العمل عن بُعد

 وأضاف ريتشارد ووترر ، العضو المنتدب لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، شركة Aon Global   Risk Consulting أن الوباء أدى إلى مستويات أعلى من العمل عن بُعد للعديد من الشركات ، فمن المهم بالنسبة لنا التفكير في الشكل الذي سيبدو عليه المستقبل.

وتابع : “بعض الموظفين سيختارون ، العودة إلى المكتب بينما سيواصل البعض العمل عن بُعد نظرًا لأن الشركات والمؤسسات تتخذ خطوات لإعادة فتح المكاتب ، ومن المهم القيام بذلك باتباع نهج الأشخاص أولاً وسيكون مفتاح ذلك هو تقييم كيف يمكننا تبني التقنيات الجديدة التي تدعم الشركات والموظفين وتساعد في الدافع لإنشاء أماكن عمل أكثر تنوعًا وشمولية.

وسيركز تحالف لندن أيضًا على رفاهية المجتمع ، لضمان أن تلعب جهودنا الجماعية دورًا في دعم العدالة الاجتماعية ، فضلاً عن مبادرات التعافي الاجتماعي والاقتصادي.

وأشار إلى أنه من الأهمية بمكان أن نلتزم بتقوية المجتمعات التي نعمل فيها ، والتي تأثر الكثير منها بشكل كبير بتخفيض عدد العاملين في المكاتب نتيجة للوباء .