Loading...

وسحب‮ ‬146‮ ‬قطعة أرض بالشروق من المستثمرين‮ ‬غير الجادين

Loading...

وسحب‮ ‬146‮ ‬قطعة أرض بالشروق من المستثمرين‮ ‬غير الجادين
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 26 يوليو 09

المال – خاص
 
انتهي جهاز مدينة الشروق من سحب 146 قطعة أرض من المستثمرين غير الجادين كما يجري الجهاز حالياً حصراً ببقية الأراضي التي تم تخصيصها لعدد من المستثمرين خلال الفترة السابقة ولم يلتزم بعضهم باشتراطات وزارة الإسكان. قال المهندس جمال طلعت، رئيس جهاز مدينة الشروق، إنه سيتم طرح الأراضي التي تم سحبها خلال قرعة وزارة الإسكان اليوم، مشيراً إلي أن الأراضي التي تم سحبها تتراوح مساحتها بين 600 و1000 متر. وأشار طلعت إلي أنه سيتم خلال الأسبوع المقبل حصر باقي الأراضي التي لم يلتزم أصحابها باشتراطات وزارة الإسكان، وذلك بعد انتهاء المهلة التي حددها المهندس أحمد المغربي، وزير الإسكان، لسحب الأراضي من غير الجادين.

 
وأضاف أن جهاز المدينة يقوم بارسال خطابات الغاء تخصيص، حال الاخلال بشروط الوزارة، علي أن يتم سحب القطعة بعد 60 يوماً من ارسال خطابات الالغاء. وقا
 
ل طلعت إنه في حال قيام المخصص له بالبناء علي الأراضي يقوم جهاز المدينة ببيعها في مزاد علني، ويحصل من ألغي له تخصيص الأراضي علي الأقساط التي سددها من إجمالي ثمنها، بالإضافة إلي تكلفة البناء التي استثمرها في الأراضي.
 
وأشار طلعت إلي أنه يتم سحب الأرض في حال مرور أكثر من قسطين لم يسددها صاحب الأرض، أو الاخلال بشروط البناء والتراخيص والارتفاعات التي تحددها وزارة الإسكان.
 
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 26 يوليو 09