لايف

وزير النقل يتفقد مشروعات في بورسعيد ويعد بالعودة لمتابعتها خلال 10 أيام

وجه وزير النقل بسرعة علاج المناطق التي تأثرت من موجة الأمطار الأخيرة بأسلوب علمي يكفل تأمينها وعدم تأثرها مرة أخرى بفعل العوامل الجوية

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد الفريق كامل الوزير وزير النقل، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، كوبري الطريق الدائري الواصل بين المحافظة ومحور 30 بونيو والطريق الدولي الساحلي.

ووجه وزير النقل بسرعة علاج المناطق التي تأثرت من موجة الأمطار الأخيرة بأسلوب علمي يكفل تأمينها وعدم تأثرها مرة أخرى بفعل العوامل الجوية.

وأكد أن ملاحظات الطرق المحيطة ببورسعيد تمت مناقشتها بالكامل بناء على طلب المحافظ، وأنه سيعود لتفقد هذه المناطق بعد إصلاحها خلال 10 أيام .

اقرأ أيضا  أوباما يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم خلال 2020

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد استقبل الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، الذي زار المحافظة، اليوم، لافتتاح أعمال تطوير محطة السكة الحديد، وتفقد عدد من الكباري والطرق والمنشآت التابعة للوزارة.

كما تفقد وزير النقل ومحافظ بورسعيد الكوبري الهيكلي المعدني ومنطقة الرسوة.

وطلب المحافظ إعادة تأهيل الكوبري لتستخدمه سيارات النقل ولتخفيف الكثافة على كباري منطقة الرسوة في حركة السيارات المتعاملة مع الميناء.

اقرأ أيضا  جامعة حلوان تفتح باب التشعيب الإلكتروني لطلاب الفرقة الإعدادي بالفنون التطبيقية

وكلف الوزير لجنة فنية بإعداد دراسة على وجه السرعة لقياس قوة تحمل الكوبري لاستخدامه في حركة سيارات النقل والملاكي بالتنسيق مع المحافظة.

كما تابع الوزير والمحافظ سير العمل في كوبري الكيلو 6.5 على الطريق الدولي الساحلي غرب بورسعيد، والمقرر ازدواجه بتكلفة 96 مليون جنيه، وينتهي العمل به العام القادم وبلغت التنفيذ به 50%.

اقرأ أيضا  وزير النقل يتفقد مشروعات ميناء الإسكندرية.. غدًا السبت

ووجه وزير النقل بإجراء صيانة شاملة للجزء القديم من الكوبري حتى يبدأ العمل به عند الازدواج بنفس الكفاءة في الاتجاهين.

وأكد محافظ بورسعيد أن أعمال توصيل خطوط المياه في منطقة الكوبري تسير وفقا للمخطط المقرر لها وهي إحدى أجزاء خط مياه الشرب القادم من العادلية في دمياط إلى بورسعيد بطاقة 30 ألف م3 يوميا، ويخدم الخط المشروعات السياحية والعمرانية ومشروعات الغاز الطبيعي بمنطقة غرب بورسعيد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »